أضيفي إلى خزانتكِ الأحذية المزينة بالإكسسوارات
سوشال ميديا

أضيفي إلى خزانتكِ الأحذية المزينة بالإكسسوارات

تُقبل غالبية النساء على اختيار الأحذية غير الكلاسيكية، والتي تكون عادة مزينة بالشرائط أو الأحجار، كالكريستال أو الأحجار اللمّاعة الأخرى، إلى جانب الربطات الذهبية أو الفضية. وتكون تلك الإكسسوارات عادة على كعب الأحذية التي تتنوع بين الرفيع والعريض، ويمكن اختيارها لدعوات الغداء أو العشاء.

إليكِ أبرز الأحذية المزينة بالأحجار والتي تتلاءم مع شتاء وربيع 2024.

الأحذية ذات الربطات الحديدية

تتجه الماركات العالمية نحو الأحذية ذات الكعب الرفيع والصغير. فكما بدأ العام 2017 بموضة المحفظة الصغيرة، سيجلب العام 2024 معه موضة الكعب الصغير أيضاً. برزت تلك القطع في عروض Gucci وGivenchy وغيرهما. تبدو تلك الأحذية النسائية كلاسيكية، ولكنها عادة تكون مزينة في الخلف بأقفال أو ربطات بارزة من الحديد تنسجم مع لون الحذاء.

الأحذية الضيقة الشفافة

إذا كنتِ تحبين الأحذية الغريبة، فعليك اختيار الأحذية الضيقة والطويلة، والتي عادة تكون ضيقة وذات كعب عريض ومميز من البلاستيك الشفاف. وتتوفر بألوان عدة من بينها الأبيض والبرتقالي، ولكنها مزيّنة في المقدمة بإكسسوارات عريضة على شكل فراشة، تعطي طلة عصرية.

 Schutz

لا يبدو أن أحجار الراين ستختفي عام 2024. هذه الأحذية اللماعة ذات الكعب العالي من ماركة Schutz، هي دليل على تلك الموضة. جلد لمّاع ومقدمة مدببة وأنيقة، لا يمكن للمرأة إلا أن تختارها هذا العام.

 JW Anderson

للحصول على أسلوب أكثر مرحاً للأحذية ذات الكعب العالي، ابحثي في مجموعة JW Anderson  الشهيرة المعروفة بالتصاميم التي تمزج بين الجلد والإكسسوارات. تتفنن تلك الماركة العالمية بالكعب المزين بالحديد والذهبي، ويتوفر بأشكال عدة من بينها الأحرف الإنجليزية والأشكال الهندسية.

 Miu Miu

إذا كنت تستمتعين بالأنسجة المتضاربة، فإن حذاء Miu Miu بكعبه العالي يناسبكِ. يجدّد هذا التصميم الانتقائي المظهر الكلاسيكي، ويجمع بين الدنيم المزخرف بالكريستال والجلد اللامع مع حزام من سلسلة اللؤلؤ.

 Gucci

يتميز حذاء Baby Gucci بالكعب العالي ومقدمة مربعة مع حزام قابل للتعديل، بأنه الخيار الأمثل لكِ إذا كنتِ تبحثين عن الراحة الدائمة. يتزين الحذاء بعلامة Gucci الذهبية والبارزة في مقدمته.

 Versace

هذا الحذاء من Versace مناسب للحفلات خلال العام 2024. يتميز هذا الحذاء بشعار الماركة الشهيرة باللون الذهبي، وبكريستالات وردية شاحبة. يمكن لهذا الحذاء ذي الكعب العالي أن يجعل المكان بأكمله مليئا بالكريستال.

أضيفي إلى خزانتكِ الأحذية المزينة بالإكسسوارات
الباليه وصنادل الرومان حاضرة في أحذية 2024

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com