إطلالات النجمات بالقفطان الزهري.. قطعة كلّها حياة
إطلالة الفنانة التونسية درة بالقفطان الزهري - المصدر: إنستغرام

إطلالات النجمات بالقفطان الزهري.. قطعة كلّها حياة

سواء أحببتهِ أم لا، لابد من الاعتراف بأن اللون الزهري هو اتجاه رائج في عالم الموضة. أصبح هذا اللون متجذراً بعمق في الأزياء، باعتباره رمزاً للأنوثة الراقية، ونراه متوفراً حالياً بدرجات عدة.

يعطي هذا اللون فخامة لقطع الملابس، ولكن ليس الفخامة المتعارف عليها بل أكثر هدوءاً. لون مريح للنظر والعين، ويمكن للمرأة إكمال إطلالتها بتنسيق حجاب أبيض معه، وحقيبة يد صغيرة شفافة اللون، وانتعال حذاء شفاف بكعبٍ رفيع.

آخر إطلالات الفنانات بالقفطان الزهري

ميساء مغربي ترتدي قفطاناً مغربياً

ميساء مغربي: لون بارز

نشرت ميساء مغربي مجموعة صور لها وهي ترتدي قفطاناً مغربياً من لمسة المصممة المغربية سلمى بنعمر. اللون الزهري هذه المرّة كان قوياً وبارزاً، ويجذب الانتباه. والقفطان بدا أنيقاً على الممثلة وأعطاها طلّة جذابة.

الفنانة أصالة نصري بإطلالة قفطان زهري فاتح

أصالة: الزهري الفاتح

على عكس ميساء المغربي، أطلّت أصالة نصري بقفطان من لمسة سلمى بنعمر لكن هذه المرة كان اللون الزهري فاتحاً ومائلاً إلى البيج. لون صافٍ وهادئ، ومريح للنظر. يعطي ثقة بالنفس، ويليق بالمقابلات التلفزيونية. من الأفضل ان يزّين هذا القفطان بالإكسسوارات وحبّات الشوراوفسكي كي تكسر حدة الزهري الباهت قليلاً.

إطلالات النجمات بالقفطان الزهري.. قطعة كلّها حياة
الأظافر الشفافة.. صيحة ربيع 2024 الأكثر تميزًا
إطلالة الفنانة التونسية درة زروق بقفطان زهري ربيعي

درة زروق: زهري ربيعي

من دار شالكي للأزياء، اختارت الممثلة التونسية درة زروق قفطانا عصرياً من لمسة دار شالكي. ثوب مميز بأقمشة الشيفون الرقيقة والناعمة، ويتألف من قطعتين فوقه قفطان شفاف. اللوك جذاب، وبرز جمال اللون الزهري بتفاصيله.

إطلالة لجين عضاضة بقفطان زهري

لجين عضاضة: قفطان ضيق

من جانبها أطلت لجين عضاضة بقفطان زهري أنيق من مجموعة سلمى بنعمر. قطعة تليق بدعوات الإفطار مزين بالتطريزات على الصدر مع حزام أبرز قوامها. يتميز القفطان بقصته الضيقة التي تعتبر موضة اليوم.

إطلالات النجمات بالقفطان الزهري.. قطعة كلّها حياة
سميرة سعيد لا تستغني عن القفطان المغربي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com