موضة

مجموعة أزياء "فيرسوس فيرساتشي" لموسم ريزورت 2018

خط أزياء "فيرسوس" والذي تم تصميمه على مدى السنوات القليلة الماضية من قبل مجموعة من المديرين المبدعين بما في ذلك "كريستوفر كين" و"أنطوني فاكاريلو"، يعود إلى أيدي" دوناتيلا فيرساتشي". وبتعاونها مع فريق مبدع من المصممين العالميين القادمين من مختلف المجالات، من الأزياء الرياضية إلى أزياء الشارع والأزياء الراقية، نجحت فيرساتشي على مدى أربعة مواسم في إعطاء علامتها التجارية هوية معروفة متجذرة في قطاع الموضة العصرية. وتتميز مجموعة أزياء ريزورت 2018 للعلامة التجارية بالطابع الشبابي وأسلوب الشارع، وتشمل قطع الدنيم الباهتة أو الفينيل منسقة مع قطع بنطلونات وسترات التويد الملونة بصيحة الباتشوورك. كما برز قماش التريكو في هذه المجموعة على شكل

خط أزياء "فيرسوس" والذي تم تصميمه على مدى السنوات القليلة الماضية من قبل مجموعة من المديرين المبدعين بما في ذلك "كريستوفر كين" و"أنطوني فاكاريلو"، يعود إلى أيدي" دوناتيلا فيرساتشي".

وبتعاونها مع فريق مبدع من المصممين العالميين القادمين من مختلف المجالات، من الأزياء الرياضية إلى أزياء الشارع والأزياء الراقية، نجحت فيرساتشي على مدى أربعة مواسم في إعطاء علامتها التجارية هوية معروفة متجذرة في قطاع الموضة العصرية.

وتتميز مجموعة أزياء ريزورت 2018 للعلامة التجارية بالطابع الشبابي وأسلوب الشارع، وتشمل قطع الدنيم الباهتة أو الفينيل منسقة مع قطع بنطلونات وسترات التويد الملونة بصيحة الباتشوورك.

كما برز قماش التريكو في هذه المجموعة على شكل كنزات مطبعة برسومات مستوحاة من عالم الدراجات النارية، في حين ظهر شعار جديد مرسوم باليد على شكل أسد على قميص تيشرت منسق مع تنورة جلدية مطبعة وذات طيات متعددة.

وأتت بعض القطع بلمسات مستوحاة من التسعينيات مثل بدلة واسعة مخططة تعكس الأسلوب الذكوري، وفستان مزين بحلقات معدنية.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة أزياء "فيرسوس فيرساتشي" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً