موضة

6 قطع ضرورية في خزانة كل عاشقة للأسلوب البوهيمي..!

6 قطع ضرورية في خزانة كل عاشقة للأس...

قام أشهر الصمّمين بإعادة إحياء الاتجاه البوهيمي وتقديمه بألوان غنية وأقمشة متنوعة، فأصبح الاتجاه الأبرز في موضة الشارع، والسر وراء اعتماد هذه الصيحة العصرية بطريقة ناجحة يتجلى في دمج عدد قليل من القطع الأساسية ذات الطابع البوهيمي والتي ينبغي أن تتوفر في خزانتك، اكتشفيها معنا. المعطف الروب سواء اخترت المعطف بأسلوب الكيمونو الحريري أو المصنوع من قماش البروكاد، اختاري المعطف الروب مطبعاً بنقشة جميلة وبتصميم بسيط وعصري. بنطلون البيجاما الحريري البنطلون بقصة الساق الواسعة والمصنوع من الحرير الفخم هي قطعة أساسية في خزانة ملابسك، اختاريها بطبعة المقلم و بألوان جميلة. الفستان الميدي اختاري فستان الدانتيل الميدي والمطرز للحصول على إطلالة

قام أشهر الصمّمين بإعادة إحياء الاتجاه البوهيمي وتقديمه بألوان غنية وأقمشة متنوعة، فأصبح الاتجاه الأبرز في موضة الشارع، والسر وراء اعتماد هذه الصيحة العصرية بطريقة ناجحة يتجلى في دمج عدد قليل من القطع الأساسية ذات الطابع البوهيمي والتي ينبغي أن تتوفر في خزانتك، اكتشفيها معنا.

المعطف الروب

سواء اخترت المعطف بأسلوب الكيمونو الحريري أو المصنوع من قماش البروكاد، اختاري المعطف الروب مطبعاً بنقشة جميلة وبتصميم بسيط وعصري.

بنطلون البيجاما الحريري

البنطلون بقصة الساق الواسعة والمصنوع من الحرير الفخم هي قطعة أساسية في خزانة ملابسك، اختاريها بطبعة المقلم و بألوان جميلة.

الفستان الميدي

اختاري فستان الدانتيل الميدي والمطرز للحصول على إطلالة بوهيمية صيفية.

البلوزة المزينة بالكشاكش

اختاري بلوزة أنثوية مزينة بطبقات من الكشاكش، ونسقيها مع بنطلون الدنيم الأبيض.

أقراط ملفتة

اختاري أقراطا بشكل هندسي مميز وبلون مشرق كالذهبي مثلاً.

صنادل مخملية

اختاري صنادل الـ slide المخملية بلون هادئ كاللون الوردي الباهت.

اترك تعليقاً