موضة

الإطلالات الشبابية الأنيقة تبرز في تشكيلة توماس ماير لموسم ريزورت 2018

بعد موسم هادئ أو اثنين، أعاد المصمم توماس ماير تجديد مجموعته بتقديمه بطابع شبابي، مع استخدام بعض العناصر الرئيسية المستمدة من الحركة المستقبلية الإيطالية التي ظهرت في أوائل القرن العشرين. وتضمنت المجموعة العديد من سترات البومبر، والتنانير المقلمة وبلوزات البوبلين المميزة بتفاصيلها الدقيقة، وأتت معظم القطع بتفاصيل مميزة، فمثلاً يمكنك فك سحاب الظهر بالنسبة لجاكيت البومبر لارتدائها على طريقة الجاكيت بصيحة الأكتاف العارية، ويمكنك إغلاق سحاب التنورة لتصبح ضيقة أكثر. أما كنزات البوبلين فأتت بأكمام ضخمة قابلة للتعديل، كما أنك تستطيعين ارتداء البنطلونات على شكل شورت. وأتت معظم قطع المجموعة بالألوان الداكنة ، مطبعة بطبعات غرافيكية، وتقليمات ملونة مثل الفساتين

بعد موسم هادئ أو اثنين، أعاد المصمم توماس ماير تجديد مجموعته بتقديمه بطابع شبابي، مع استخدام بعض العناصر الرئيسية المستمدة من الحركة المستقبلية الإيطالية التي ظهرت في أوائل القرن العشرين.

وتضمنت المجموعة العديد من سترات البومبر، والتنانير المقلمة وبلوزات البوبلين المميزة بتفاصيلها الدقيقة، وأتت معظم القطع بتفاصيل مميزة، فمثلاً يمكنك فك سحاب الظهر بالنسبة لجاكيت البومبر لارتدائها على طريقة الجاكيت بصيحة الأكتاف العارية، ويمكنك إغلاق سحاب التنورة لتصبح ضيقة أكثر.

أما كنزات البوبلين فأتت بأكمام ضخمة قابلة للتعديل، كما أنك تستطيعين ارتداء البنطلونات على شكل شورت.

وأتت معظم قطع المجموعة بالألوان الداكنة ، مطبعة بطبعات غرافيكية، وتقليمات ملونة مثل الفساتين الصوفية، وفساتين الـ " body-con" الطويلة.

إليك بالصور أجمل الإطلالات من تشكيلة توماس ماير لموسم ريزورت 2018، ما رأيك؟

اترك تعليقاً