موضة

هذه هي الإطلالة الصيفية المثالية إذا كنت تفضلين الليغينغز

هذه هي الإطلالة الصيفية المثالية إذ...

يعدّ بنطلون الليغينغز أسهل قطعة لتنسيق زي متكامل، ولكن عندما يصبح الجو حاراً، أنت في حاجة إلى بديل، والآن يبدو أن البنطلونات القصيرة هي القطعة البديلة التي يمكنك اختيارها بقصة الساق الواسعة، أو مصنوعة من الستان أو مزينة بالأهداب وتنسيقها مع توب ضيق أو واسع. ومثل الليغينغز هذه البنطلونات مريحة ولا تحتاج منك أي مجهود لتنسيقها مع قطع أخرى كما تتوفر بخيارات متنوعة ومع ذلك، فإن مجموعة من الصور الظلية والتفاصيل تبدو أنيقة أكثر من غيرها، ويمكنك ارتداؤها مع تي شيرت وأحذية رياضية لإطلالة كاجوال، أو مع قيص كلاسيكي وأحذية مسطحة لإطلالة مكتبية أو مع فستان قصير. إليك ثلاث طرق

يعدّ بنطلون الليغينغز أسهل قطعة لتنسيق زي متكامل، ولكن عندما يصبح الجو حاراً، أنت في حاجة إلى بديل، والآن يبدو أن البنطلونات القصيرة هي القطعة البديلة التي يمكنك اختيارها بقصة الساق الواسعة، أو مصنوعة من الستان أو مزينة بالأهداب وتنسيقها مع توب ضيق أو واسع.

ومثل الليغينغز هذه البنطلونات مريحة ولا تحتاج منك أي مجهود لتنسيقها مع قطع أخرى كما تتوفر بخيارات متنوعة ومع ذلك، فإن مجموعة من الصور الظلية والتفاصيل تبدو أنيقة أكثر من غيرها، ويمكنك ارتداؤها مع تي شيرت وأحذية رياضية لإطلالة كاجوال، أو مع قيص كلاسيكي وأحذية مسطحة لإطلالة مكتبية أو مع فستان قصير.

إليك ثلاث طرق لارتداء البنطلون القصير في موسم الصيف:

نسقيه مع فستان من الساتان بنهايات وأطرف غير متماثلة

اختاري بنطلونا قصيرا بأطراف مزينة بالكشاكش ونسقيه مع تيشرت غرافيكي.

جربي تنسيق توب بأكتاف عارية مع بنطلون بقصة الساق الواسعة.

اترك تعليقاً