موضة

ألوان هذه الأحذية يمكنك تنسيقها مع هذه الملابس

ألوان هذه الأحذية يمكنك تنسيقها مع...

محتوى مدفوع

هل تساءلت من قبل أي لون حذاء سيناسب معظم الأزياء الموجودة في خزانة ملابسك؟ إليكِ دليلا سريعا وسهلا لتوضيح طرق تنسيق جميع الأحذية بألوان قوس قزح مع أزيائك اليومية. لنفترض أنكِ على علم بأبسط قاعدة عندما يتعلق الأمر بتنسيق الحذاء والملابس، وهي أنه عندما تكون الملابس بلون معين يمكنك اختيار حذائك بدرجة من درجات لونها. إليكِ بعض النصائح لاختيار اللون المناسب لحذائك. الأحمر عند اختيار حذاء باللون الأحمر يفضل تنسيقه مع ملابس باللون الوردي، البرتقالي، الأسود،الأبيض، النيود والأزرق الداكن. الأخضر عند اختيار حذاء باللون الأخضر نسقيه مع ملابس باللون البني، الأسود، الأزرق، النيود والأصفر. الأزرق يمكنك تنسيق حذاء باللون الأزرق

هل تساءلت من قبل أي لون حذاء سيناسب معظم الأزياء الموجودة في خزانة ملابسك؟ إليكِ دليلا سريعا وسهلا لتوضيح طرق تنسيق جميع الأحذية بألوان قوس قزح مع أزيائك اليومية.

لنفترض أنكِ على علم بأبسط قاعدة عندما يتعلق الأمر بتنسيق الحذاء والملابس، وهي أنه عندما تكون الملابس بلون معين يمكنك اختيار حذائك بدرجة من درجات لونها.

إليكِ بعض النصائح لاختيار اللون المناسب لحذائك.

الأحمر

عند اختيار حذاء باللون الأحمر يفضل تنسيقه مع ملابس باللون الوردي، البرتقالي، الأسود،الأبيض، النيود والأزرق الداكن.

الأخضر

عند اختيار حذاء باللون الأخضر نسقيه مع ملابس باللون البني، الأسود، الأزرق، النيود والأصفر.

الأزرق

يمكنك تنسيق حذاء باللون الأزرق مع ملابس باللون الأصفر، النيود، البني والأبيض.

البرتقالي 

نسقي حذاءك البرتقالي مع ملابس باللون الأزرق والأبيض، ألوان ترابية، الأحمر والأصفر.

المعدني

نسقي الحذاء الميتاليكي مع ملابس باللون الأبيض والأحمر والأرجواني، النيود، النيلي، الفضي، الأسود، الأحمر، الأبيض، الزمردي، الأزرق الملكي.

الأرجواني

نسقي حذاءك الأرجواني مع  ملابس باللون الأزرق البحري والوردي والأخضر.

اترك تعليقاً