موضة

ما هو الشورت المناسب لصاحبات المؤخرة الكبيرة؟

ما هو الشورت المناسب لصاحبات المؤخر...

محتوى مدفوع

تفضل الكثيرات من الفتيات ارتداء الشورتات  خاصة في موسم الصيف، من أجل التخلص من شعور الحرارة العالية من ناحية، ومن أجل الحصول على إطلالة أنيقة ومثيرة من ناحية أخرى. لا يشذّ عن هذا إلا بعض الفتيات من صاحبات المؤخرة الكبيرة، اللواتي يتجنبن ارتداء الشورتات خشية إبراز مؤخراتهن بشكل سيء، أو الظهور بإطلالة غير محببة. لصاحبات المؤخرة الكبيرة نقدم هنا مجموعة من الشورتات التي يمكنهن ارتداؤها في الصيف، والتي تضفي عليهن إثارة لافتة. الخصر العالي يمكنكِ ارتداء الشورت ذي الخصر العالي، وهو واحد من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، وما أجمل أن يكون ممزقًا من الأمام، للفت الانتباه من ناحية، ولمزيدٍ

تفضل الكثيرات من الفتيات ارتداء الشورتات  خاصة في موسم الصيف، من أجل التخلص من شعور الحرارة العالية من ناحية، ومن أجل الحصول على إطلالة أنيقة ومثيرة من ناحية أخرى.

لا يشذّ عن هذا إلا بعض الفتيات من صاحبات المؤخرة الكبيرة، اللواتي يتجنبن ارتداء الشورتات خشية إبراز مؤخراتهن بشكل سيء، أو الظهور بإطلالة غير محببة.

لصاحبات المؤخرة الكبيرة نقدم هنا مجموعة من الشورتات التي يمكنهن ارتداؤها في الصيف، والتي تضفي عليهن إثارة لافتة.

الخصر العالي

يمكنكِ ارتداء الشورت ذي الخصر العالي، وهو واحد من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، وما أجمل أن يكون ممزقًا من الأمام، للفت الانتباه من ناحية، ولمزيدٍ من الإثارة من ناحية أخرى.

اللون الداكن

الشورت ذو اللون الداكن حل مثالي لصاحبات المؤخرة الكبيرة، وخاصة الشورت المصنوع من الدنيم باللون الأسود.

الحرير ذو الأرجل الواسعة

أيضا يمكنكِ ارتداء الشورت من الأقمشة الناعمة وذي الأرجل الواسعة، مما يظهر مؤخرتكِ مثالية.

ذو الأحزمة العريضة

.يمكنكِ اختيار الشورت ذي الحزام العريض، أو ذي الشرائط على الخصر، أو الأربطة على شكل فيونكة، وهو ما يمكن أن يوحي بصغر حجم المؤخرة

الشورت المثني

اختيار الشورت المثني من طرفه،  وهو واحد من الحلول العبقرية التي تحد من كبر مؤخرتك، لتبدو مثالية وأصغر حجمًا.

اترك تعليقاً