موضة

5 طرق مثالية لارتداء الملابس الصيفية

5 طرق مثالية لارتداء الملابس الصيفي...

يأتي الصيف وتتغير حياتنا تمامًا ونبدأ في التخطيط لأشياء كثيرة منها السفر في العطلة الصيفية والذهاب إلى الشواطئ والسهرات، وبالطبع لكل مكان ما يلائمه من الملابس. ولكن لا تحتاري فقد أتينا إليك بأفكار جديدة تساعدك على الانطلاق بمتعة وحرية مع ملابسك الصيفية بطرق أنيقة ومبتكرة وفقا لما ورد في مجلة المرأة "بيور واو". الفستان المطبوع مع الحذاء الرياضي يمنحك هذا المزيج الرائع الراحة والمرح، فهي إطلالة غير تقليدية إذا كنت تبحثين عن الانطلاق والتحرر والتجدد في كل شيء، وسيضفي عليك هذا الفستان ذو الطبعات المزهرية الانتعاش المطلوب في أيام الصيف الحارة، وكذلك الحذاء الرياضي للمزيد من الراحة. تي شيرت وجينز

يأتي الصيف وتتغير حياتنا تمامًا ونبدأ في التخطيط لأشياء كثيرة منها السفر في العطلة الصيفية والذهاب إلى الشواطئ والسهرات، وبالطبع لكل مكان ما يلائمه من الملابس. ولكن لا تحتاري فقد أتينا إليك بأفكار جديدة تساعدك على الانطلاق بمتعة وحرية مع ملابسك الصيفية بطرق أنيقة ومبتكرة وفقا لما ورد في مجلة المرأة "بيور واو".

الفستان المطبوع مع الحذاء الرياضي

يمنحك هذا المزيج الرائع الراحة والمرح، فهي إطلالة غير تقليدية إذا كنت تبحثين عن الانطلاق والتحرر والتجدد في كل شيء، وسيضفي عليك هذا الفستان ذو الطبعات المزهرية الانتعاش المطلوب في أيام الصيف الحارة، وكذلك الحذاء الرياضي للمزيد من الراحة.

تي شيرت وجينز وصندل باللون الأبيض

هل تتخيلين إطلالتك الصيفية دون البنطلون الجينز الأبيض؟ ستكون إجابتك بالطبع لا، ولكن لا تنزعجي من اللون الواحد فهو اتجاه الموضة لهذا الموسم مع الصندل الأبيض، وإذا لم تحبذي هذا اللون يمكنك استبداله بالصندل الوردي أو الذهبي، ما يجعلك تبدين بإطلالة مختلفة كليا.

سترة مخططة على الشورت الجينز مع الأسبادريل المسطح

وهي الإطلالة المفضلة للعطلة الأسبوعية وقبل أن تنزعجي من الشورت القصير عليك بارتداء السروال الجينز بديلاً عنه فكلاهما مناسبان ولا تنسي الاسبادريل المسطح لإطلالة مكتملة الأركان.

السترة البيضاء مع البنطلون الكولوتيس

صيحة البنطلون بقصة التنورة المعروفة باسم كولوتيس تعود إلى الواجهة مجدداً حيث تظهر هذه الموضة بقصات عصرية مختلفة، وحبذا لو اقترن بالسترة البيضاء ذات القطعتين إحداهما مفتوحة، وأكملي إطلالتك بالحذاء ذي الكعب العالي أو الحذاء الرياضي، فهي إطلالة مثالية للعمل أيضًا.

التي شيرت على التنورة الميدي

التنورة الميدي قطعة أساسية في خزانتك طوال العام، لكنك تفضلينها أكثر في الشهور الأكثر حرارة، فلتكن التنورة ذات الخصر العالي هي النجم الساطع في اطلالتك، وجددي تارة بالتي شيرت، والقميص الأبيض تارة أخرى مع الحذاء العالي بكل تأكيد.
اترك تعليقاً