موضة

4 إطلالات أنيقة يمكنك ارتداؤها هذا الموسم

4 إطلالات أنيقة يمكنك ارتداؤها هذا...

دائما ما ترغب المرأة في الظهور بأفضل إطلالة، سواء في الأيام العادية أو عند الذهاب إلى العمل أو عند تلبية مواعيد  العشاء أو في مناسبات خاصة، وحتى نساعدك في اختيار الإطلالة الأمثل، نقدم لك 4 تنسيقات أنيقة لموسم ربيع 2017. الإطلالة الأولى نسقي تنورة مثنية ميدي ومنفوشة، مع توب قصير بأكتاف منفوخة للحصول على مظهر بوهيمي هادئ، ثم أكملي إطلالتك بارتداء زوج من الصنادل بالكعب العريض و قلادة شوكر ذهبية. الإطلالة الثانية اعتمدي إطلالة كاجوال أنيقة بارتداء الجينز القصير الواسع مع توب مخطط قصير مربوط على مستوى الخصر، ثم أكملي إطلالتك بارتداء إكسسوارات أنيقة مثل أحذية الميول المسطحة وحقيبة يد

دائما ما ترغب المرأة في الظهور بأفضل إطلالة، سواء في الأيام العادية أو عند الذهاب إلى العمل أو عند تلبية مواعيد  العشاء أو في مناسبات خاصة، وحتى نساعدك في اختيار الإطلالة الأمثل، نقدم لك 4 تنسيقات أنيقة لموسم ربيع 2017.

الإطلالة الأولى

نسقي تنورة مثنية ميدي ومنفوشة، مع توب قصير بأكتاف منفوخة للحصول على مظهر بوهيمي هادئ، ثم أكملي إطلالتك بارتداء زوج من الصنادل بالكعب العريض و قلادة شوكر ذهبية.

الإطلالة الثانية

اعتمدي إطلالة كاجوال أنيقة بارتداء الجينز القصير الواسع مع توب مخطط قصير مربوط على مستوى الخصر، ثم أكملي إطلالتك بارتداء إكسسوارات أنيقة مثل أحذية الميول المسطحة وحقيبة يد بلون مشرق.

الإطلالة الثالثة

اختاري السروال الخفيف والمطرز ونسقيه مع مايوه السباحة للحصول على إطلالة شاطئية مريحة، وأكملي إطلالتك باختيار حقيبة واسعة مصنوعة من القش وزوج من النظارات الشمسية و صندل فلات.

الإطلالة الرابعة

لحضور مناسبة خاصة او موعد غرامي، اختاري "فستان ميدي" مطبعا بقصة الكتف الواحدة ونسقيه مع أحذية المويل المغطاة بالساتان و حقيبة كلاتش ذهبية و زوج من الأقراط المميزة.

اترك تعليقاً