موضة

أحدث إطلالات النجمات بالجينز ذي الأطراف الممزقة

أحدث إطلالات النجمات بالجينز ذي الأ...

محتوى مدفوع

ارتدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات خلال الفترة الأخيرة، الجينز القصير ذا الأطراف والنهايات الممزقة، وهي واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم التي حققت نجاحًا لافتًا، وانتقلت سريعًا من المنصات لنشاهدها على أجسام المشاهير. ومن أبرز هؤلاء: جيجي حديد ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية بالجينز القصير الممزق الأطراف مع حزام خصر عريض، وارتدت معه تيشرت قصيرا باللون الرمادي، وسترة من الدنيم الممزق، مع هاف بوت باللون البيج. بيلا حديد ارتدت عارضة الأزياء بيلا حديد الجينز ولكن بلون داكن مع توب من الجينز بلون البنطلون ذاته، ووضعت حزام خصر من السلسال الفضي، وارتدت سترة سوداء من الشمواه مع حذاء باللون الأحمر.

ارتدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات خلال الفترة الأخيرة، الجينز القصير ذا الأطراف والنهايات الممزقة، وهي واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم التي حققت نجاحًا لافتًا، وانتقلت سريعًا من المنصات لنشاهدها على أجسام المشاهير.

ومن أبرز هؤلاء:

جيجي حديد

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية بالجينز القصير الممزق الأطراف مع حزام خصر عريض، وارتدت معه تيشرت قصيرا باللون الرمادي، وسترة من الدنيم الممزق، مع هاف بوت باللون البيج.

بيلا حديد

ارتدت عارضة الأزياء بيلا حديد الجينز ولكن بلون داكن مع توب من الجينز بلون البنطلون ذاته، ووضعت حزام خصر من السلسال الفضي، وارتدت سترة سوداء من الشمواه مع حذاء باللون الأحمر.

فيرن كوتون

المذيعة البريطانية فيرن كوتن ارتدت الجينز باللون الأحمر المبهج، مع سويت شيرت أبيض ذي أكمام، وحذاء فلات.

ليزا سنودون

شوهدت المذيعة البريطانية ليزا سنودون ببنطلون ذي أطراف ممزقة، مع قميص ذي أكمام بلون البيبي بلو، واختارت حقيبة يد صغيرة، وارتدت حذاء عاليًا من الشمواه الأزرق الداكن.

اترك تعليقاً