موضة

مجموعة أزياء الزفاف من "زهير مراد" لموسم ربيع 2018.. أناقة ربيعية فاخرة!

محتوى مدفوع

يجيد المصمم اللبناني الأصل "زهير مراد" تصميم فستان مزخرف أنيق بشكل جميل، وهذا ما أثبته لنا في تشكيلته الجديدة التي عرضها خلال فعاليات أسبوع موضة العرائس في نيويورك، ركز خلالها على استخدام التطريز لإضفاء لمسة فاخرة على الفساتين كعادته دائماً. وقد استلهم مجموعته لهذا الموسم من الحديقة النباتية " جارديم بوتانيكوjardim botanico " في ريو دي جانيرو، فبرزت تطريزات الأوراق والزهور والطيور الخيالية على فساتين التول والشيفون المنمقة بحبات الكريستال واللؤلؤ، كما تميزت المجموعة بظهور الصور الظلية ذات الطابع الرومانسي. وبرزت ضمن التشكيلة بدلة الجمبسوت الضيقة والتي تلتف بشكل أنيق حول الجسم وتتميز بكونها شفافة ومطرزة، إلى جانب الفستان بالتنورة

يجيد المصمم اللبناني الأصل "زهير مراد" تصميم فستان مزخرف أنيق بشكل جميل، وهذا ما أثبته لنا في تشكيلته الجديدة التي عرضها خلال فعاليات أسبوع موضة العرائس في نيويورك، ركز خلالها على استخدام التطريز لإضفاء لمسة فاخرة على الفساتين كعادته دائماً.

وقد استلهم مجموعته لهذا الموسم من الحديقة النباتية " جارديم بوتانيكوjardim botanico " في ريو دي جانيرو، فبرزت تطريزات الأوراق والزهور والطيور الخيالية على فساتين التول والشيفون المنمقة بحبات الكريستال واللؤلؤ، كما تميزت المجموعة بظهور الصور الظلية ذات الطابع الرومانسي.

وبرزت ضمن التشكيلة بدلة الجمبسوت الضيقة والتي تلتف بشكل أنيق حول الجسم وتتميز بكونها شفافة ومطرزة، إلى جانب الفستان بالتنورة الواسعة جداً والذي يشبه فستان الأميرات في القصص الخيالية.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة أزياء الزفاف من "زهير مراد" لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً