موضة

كيف تجدّد النجمات في إطلالاتهن رغم تكرار أزيائهن؟

كيف تجدّد النجمات في إطلالاتهن رغم...

ترتدي بعض النجمات العالميات نفس القطعة أكثر من مرة، ولكنهن رغم ذلك يظهرن في كل مرة بإطلالة مختلفة ومتميزة، رغم ارتداء هذه القطع المكررة. ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات اللواتي ينجحن في تغيير وتجديد إطلالاتهن رغم تكرار أزيائهن. جيجي حديد ارتدت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد نفس الجمبسوت الفضي مرتين، ولكنها بدت مختلفة في كل مرة، حيث قامت في المرة الأولى بفتح صدر الجمبسوت لتبرز حمالة الصدر الفضية، كما حرصت على لمّ شعرها للخلف في بساطة، أما المرة الثانية فأغلقت صدر الجمبسوت، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على وجنتيها. كيت ميدلتون أما الأميرة كيت ميدلتون، فارتدت هذا الفستان

ترتدي بعض النجمات العالميات نفس القطعة أكثر من مرة، ولكنهن رغم ذلك يظهرن في كل مرة بإطلالة مختلفة ومتميزة، رغم ارتداء هذه القطع المكررة.

ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات اللواتي ينجحن في تغيير وتجديد إطلالاتهن رغم تكرار أزيائهن.

جيجي حديد

ارتدت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد نفس الجمبسوت الفضي مرتين، ولكنها بدت مختلفة في كل مرة، حيث قامت في المرة الأولى بفتح صدر الجمبسوت لتبرز حمالة الصدر الفضية، كما حرصت على لمّ شعرها للخلف في بساطة، أما المرة الثانية فأغلقت صدر الجمبسوت، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على وجنتيها.

كيت ميدلتون

أما الأميرة كيت ميدلتون، فارتدت هذا الفستان الأصفر مرتين، الأولى عام 2014، والثانية عام 2016، ولكنها عن طريق تسريحة الشعر والحذاء والحقيبة والإكسسوارات المختلفة بدت متجددة في كل مرة.

كيرا نايتلي

الممثلة البريطانية كيرا نايتلي ارتدت مرتين أيضا، هذا الفستان الأبيض ذا الذيل القصير من التلّ، لكنها غيّرت من الفستان نفسه، حيث أكملت صدره بالشيفون ذي الأكمام مرة، في حين تخلّصت من الأكمام نهائيا في المرة الثانية.

ميشيل أوباما

قرينة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما ارتدت نفس الفستان مطبوع الألوان مرتين، ولكنها بدت في كل مرة متجددة من خلال اعتماد تسريحة شعر مختلفة، الأولى قصيرة جدا، والثانية أطول إلى حد ما وتصل إلى الأكتاف.

هيلين ميرين

أما الممثلة البريطانية هيلين ميرين فارتدت فستانا من تصميم دولتشي أند غابانا، 3 مرات في سنة واحدة، ولكنها ارتدته مرة بدون سترة، مكتفية بإكسسوارات الصدر، ثم ارتدته مرة أخرى مع سترة قصيرة، قبل أن تعود وترتديه مرة أخيرة مع سترة طويلة نفس طول الفستان.

اترك تعليقاً