موضة

تشكيلة فساتين زفاف رومانسية وحالمة من "كارولينا هيريرا" لربيع 2018

عادت المصممة المبدعة "كارولينا هيريرا" إلى الواجهة مجدداً بفضل مجموعتها الجديدة التي قدمتها خلال أسبوع موضة العرائس في نيويورك، وصرحت في بيان صحفي: "من المفترض أن يكون فستان الزفاف رومانسياً وحالماً، فيوم الزفاف هو أجمل يوم في حياة كل امرأة، لذلك ينبغي أن يكون الفستان ذو تصميم كلاسيكي غير عصري ليبقى خالداً في ذاكرة العروس". وتجلى الذوق العالي للمصممة على الصور الظلية الراقية التي قدمتها ضمن مجموعتها الجديدة والتي شملت فساتين حريرية منسدلة ومجموعة مختارة من الفساتين المكونة من قطعتين منفصلتين والتي يمكن تنسيقها معاً. كما برزت تنورة التول "ballskirt" المنسقة مع كنزة صوفية أنيقة، وبنطلون أنيق منسق مع بلوزة

عادت المصممة المبدعة "كارولينا هيريرا" إلى الواجهة مجدداً بفضل مجموعتها الجديدة التي قدمتها خلال أسبوع موضة العرائس في نيويورك، وصرحت في بيان صحفي: "من المفترض أن يكون فستان الزفاف رومانسياً وحالماً، فيوم الزفاف هو أجمل يوم في حياة كل امرأة، لذلك ينبغي أن يكون الفستان ذو تصميم كلاسيكي غير عصري ليبقى خالداً في ذاكرة العروس".

وتجلى الذوق العالي للمصممة على الصور الظلية الراقية التي قدمتها ضمن مجموعتها الجديدة والتي شملت فساتين حريرية منسدلة ومجموعة مختارة من الفساتين المكونة من قطعتين منفصلتين والتي يمكن تنسيقها معاً.

كما برزت تنورة التول "ballskirt" المنسقة مع كنزة صوفية أنيقة، وبنطلون أنيق منسق مع بلوزة من الشيفون بطابع رومانسي.

وبرزت ربطة القوس التي زينت الأكمام الواسعة لفستان بقصة الأكتاف العارية، و الجزء الخلفي لفستان ذهبي منسدل، أبرز الفساتين الأخرى التي شملتها المجموعة تمثلت في فستان الـ "slip dress" الحريري و المزين بشريط الـ "grosgrain" على الكتف وكذلك فستان الـ "Ballgown" الحريري بالحمالات والمطرز بالزهور.

اكتشفي معنا تشكيلة فساتين الزفاف من "كارولينا هيريرا" لموسم ربيع 2018، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً