موضة

استقبلي الربيع بهذه الأحذية المعدنية اللمّاعة

محتوى مدفوع

أجمل ما في موسم الربيع والصيف هو الحالة المزاجية الإيجابية نتيجة الطاقة التي تشعها الشمس على كوكب الأرض، ومن هنا يستلهم مصممو الأزياء أعمالهم لهذا الموسم من العام بألوان فاتحة وفرحة وأحيانا براقة تشع جزءا من هذه الطاقة.   أحذية هذا الموسم في معظم عروض الأزياء جاءت تجسيداً لهذا التفاعل مع الطبيعة الأم، وحفلت بالمعدن الذهبي والفضي وحتى الملون. من الكعب العالي إلى الأحذية المسطحة، لم يمنع نوع الحذاء المصمم من الاستعانة بليونة وألوان المعادن لتنهي إطلالة أية امرأة بلمسة معاصرة تحاكي المستقبل الذي دائما ما يتم تجسيده بالألوان المعدنية سواء في الأزياء أو المكياج أو حتى الإنتاجات السينمائية بالمجمل.

أجمل ما في موسم الربيع والصيف هو الحالة المزاجية الإيجابية نتيجة الطاقة التي تشعها الشمس على كوكب الأرض، ومن هنا يستلهم مصممو الأزياء أعمالهم لهذا الموسم من العام بألوان فاتحة وفرحة وأحيانا براقة تشع جزءا من هذه الطاقة.

 

أحذية هذا الموسم في معظم عروض الأزياء جاءت تجسيداً لهذا التفاعل مع الطبيعة الأم، وحفلت بالمعدن الذهبي والفضي وحتى الملون.

من الكعب العالي إلى الأحذية المسطحة، لم يمنع نوع الحذاء المصمم من الاستعانة بليونة وألوان المعادن لتنهي إطلالة أية امرأة بلمسة معاصرة تحاكي المستقبل الذي دائما ما يتم تجسيده بالألوان المعدنية سواء في الأزياء أو المكياج أو حتى الإنتاجات السينمائية بالمجمل.

تصفحي ألبوم الصور لتتعرفي على أحذية هذا الموسم المعدنية من زارا وتوب شوب ونيولوك، وغيرها الكثير.

اترك تعليقاً