موضة

استمدي إطلالتك الصيفية من كيندال جينر

استمدي إطلالتك الصيفية من كيندال جي...

تحتار الكثيرات في اختيار إطلالاتهن المناسبة في الصيف، ويحتجن إلى بعض المساعدة في اختيار الأزياء الملائمة لهن، التي تضفي عليهن الأناقة اللافتة في هذا الموسم. ومن هنا نرصد مجموعة من أشيك إطلالات النجمة العالمية كيندال جينر، حتى تستلهمي منها إطلالتك الصيفية. التوب يمكنك أن ترتدي التوب ذا الحمالات، الذي يكشف عن الخصر، والذي يجمع بين الأناقة والبساطة في آن واحد، مع جينز بحزام خصر عريض، وارتداء حذاء رياضي، ولم شعرك لأعلى على هيئة كعكة علوية. التنورة القصيرة من المناسب أيضا ارتداء تنورة قصيرة من الجينز الممزق، مع بلوزة تكشف عن الأكتاف، وحمل حقيبة يد سوداء، وارتداء هاف بوت أسود. الفستان

تحتار الكثيرات في اختيار إطلالاتهن المناسبة في الصيف، ويحتجن إلى بعض المساعدة في اختيار الأزياء الملائمة لهن، التي تضفي عليهن الأناقة اللافتة في هذا الموسم.

ومن هنا نرصد مجموعة من أشيك إطلالات النجمة العالمية كيندال جينر، حتى تستلهمي منها إطلالتك الصيفية.

التوب

يمكنك أن ترتدي التوب ذا الحمالات، الذي يكشف عن الخصر، والذي يجمع بين الأناقة والبساطة في آن واحد، مع جينز بحزام خصر عريض، وارتداء حذاء رياضي، ولم شعرك لأعلى على هيئة كعكة علوية.

التنورة القصيرة

من المناسب أيضا ارتداء تنورة قصيرة من الجينز الممزق، مع بلوزة تكشف عن الأكتاف، وحمل حقيبة يد سوداء، وارتداء هاف بوت أسود.

الفستان

الفستان الذي يغطي الركبة هو المثالي لمعظم الأماكن، ولكن من المهم وضع حزام خصر، خاصة إذا كان موحد اللون، ويفضل في هذه الحالة ارتداء هاف بوت.

البنطلون الفضفاض

أيضا يعد البنطلون الفضفاض المخطط اختيارا جيدا في الصيف، ويمكن معه ارتداء تيشيرت أنيق، وحذاء فلات.

الليغينغ

الليغينغ الأسود مريح ورائع في الصيف، مع بلوزة قصيرة تصل إلى الخصر بلوني الأسود والأبيض، مع ضرورة وجود حقيبة سوداء وحذاء رياضي.

الدنيم

لا تخشي الظهور بالدنيم، من بنطلون واسع على حزام خصر بني، وقميص من الدنيم، مع حذاء بكعب عال.

الجمبسوت

يمكنك أيضا ارتداء الجمبسوت، هذه القطعة التي لاقت رواجا وانتشارا كبيرا في الفترة الأخيرة، ويمكن معه ارتداء حقيبة يد كبيرة الحجم وحذاء عال.

اترك تعليقاً