موضة

"تيريزا ماكاباني ميسوني" تطلق مجموعة حصرية مع ماركة "ELOQUII"

أعلنت ماركة الأزياء لصاحبات الوزن الزائد " ELOQUII" عن مجموعتها الحصرية والمحدودة الإصدار بالتعاون مع المصممة "تيريزا ماكاباني ميسوني". المجموعة الجديدة والتي تحمل اسم " Teresa for ELOQUII" مكونة من 24 قطعة من الفساتين والقطع المنفصلة، تم تصميمها اعتمادًا على الخزانة الشخصية للمصممة "تيريزا" ومغامراتها، ولكونها من عشاق السفر اختارت المصممة أرشيف تجاربها كمصدر إلهام لمجموعتها الأولى. من سن مبكرة، صممت تيريزا قطعا خاصة لخزانة ملابسها الشخصية وجذبت أنظار مجتمع الموضة بفضل أسلوبها الفريد وإبداعاتها الأصلية، وتشمل المجموعة الجديدة تفاصيل و تطريزات يدوية، فضلاً عن استخدام قماش الكريب الحريري، والقطن وأقمشة الشيفون بتفاصيل راقية، مثل لوريكس الكروشيه، التطريز اليدوي، وغيرها

أعلنت ماركة الأزياء لصاحبات الوزن الزائد " ELOQUII" عن مجموعتها الحصرية والمحدودة الإصدار بالتعاون مع المصممة "تيريزا ماكاباني ميسوني".

المجموعة الجديدة والتي تحمل اسم " Teresa for ELOQUII" مكونة من 24 قطعة من الفساتين والقطع المنفصلة، تم تصميمها اعتمادًا على الخزانة الشخصية للمصممة "تيريزا" ومغامراتها، ولكونها من عشاق السفر اختارت المصممة أرشيف تجاربها كمصدر إلهام لمجموعتها الأولى.

من سن مبكرة، صممت تيريزا قطعا خاصة لخزانة ملابسها الشخصية وجذبت أنظار مجتمع الموضة بفضل أسلوبها الفريد وإبداعاتها الأصلية، وتشمل المجموعة الجديدة تفاصيل و تطريزات يدوية، فضلاً عن استخدام قماش الكريب الحريري، والقطن وأقمشة الشيفون بتفاصيل راقية، مثل لوريكس الكروشيه، التطريز اليدوي، وغيرها مستوحاة من رحلاتها إلى سردينيا، أفريقيا والهند.

ويشمل الخط مجموعة متنوعة من الفساتين والسراويل والتوبات والسترات التي يمكن ارتداؤها خلال النهار أو الليل، ومن أبرز القطع في التشكيلة نذكر التنورة الماكسي المزخرفة، القميص الفستان الحريري بالقصة الضيقة، "كروب توب" مزينا بالكروشيه، و توبا حريريا بقصة البيبلوم.

اترك تعليقاً