موضة

بعد باريس وميلانو ولوس أنجلوس.. أين ستُعرض مجموعات كروز المقبلة؟

بعد باريس وميلانو ولوس أنجلوس.. أين...

محتوى مدفوع

تسافر مجموعات كروز، وهي عبارة عن خطوط أزياء جاهزة لمنتصف الموسم، بعشاق الموضة في جميع أنحاء العالم كل عام، إلى أماكن مثل موناكو، دبي، نيويورك، بالم سبرنغس أو سيول. فقد أصبحت موعداً لا يمكن تفويته يخرج عن نطاق برامج أسابيع الموضة. وقبل فترة قصيرة من انطلاق العروض الأولى، ما هي الأماكن التي اختارتها بيوت الأزياء لتقديم مجموعات كروز 2018؟ لويس فويتون في اليابان ستحتفل دار لويس فويتون الفاخرة بعلاقاتها العديدة مع الأرض الدائمة الإشراق خلال عرض مجموعة كروز لعام 2018. فبعد تقديمها عرضاً مذهلاً في ريو دي جانيرو في العام الماضي، تتجه الدار الفرنسية نحو اليابان هذه المرة. تحت إشراف

تسافر مجموعات كروز، وهي عبارة عن خطوط أزياء جاهزة لمنتصف الموسم، بعشاق الموضة في جميع أنحاء العالم كل عام، إلى أماكن مثل موناكو، دبي، نيويورك، بالم سبرنغس أو سيول. فقد أصبحت موعداً لا يمكن تفويته يخرج عن نطاق برامج أسابيع الموضة. وقبل فترة قصيرة من انطلاق العروض الأولى، ما هي الأماكن التي اختارتها بيوت الأزياء لتقديم مجموعات كروز 2018؟

لويس فويتون في اليابان

ستحتفل دار لويس فويتون الفاخرة بعلاقاتها العديدة مع الأرض الدائمة الإشراق خلال عرض مجموعة كروز لعام 2018. فبعد تقديمها عرضاً مذهلاً في ريو دي جانيرو في العام الماضي، تتجه الدار الفرنسية نحو اليابان هذه المرة. تحت إشراف نيكولاس غيسكييري، لم يتم الكشف بعد عن مكان العرض بالتحديد الذي سيكون بتاريخ 14 مايو المقبل.

ديور في لوس أنجلوس

لطالما اختارت الدار الفرنسية ديور الأماكن الأسطورية المثقلة بالتاريخ والحكايات لعرض مجموعة كروز. فبعد قصر الفقاعات لبيير كاردان في تيول يور مير (ألب ماريتيم) وقصر بلينهايم بالمملكة المتحدة، ستحط ديور رحالها في مدينة الملائكة لتقديم تشكيلتها كروز يوم 11 مايو المقبل. لا يعرف المكان بالتحديد إلى الآن، ولكن المجموعة الجديدة ستحمل توقيع ماريا غراتسيا.

غوتشي في فلورنسا

سيتقدم دار الأزياء الإيطالية غوتشي مجموعة كروز الجديدة في مكان أقل غرابة ولكن بمستويات عالية من التميز في مدينة فلورنسا في 29 مايو. وقد اختارت غوتشي معرض بلاطي من قصر بيتي مع إمكانية الولوج بشكل مباشر لحدائق بوبولي الشهيرة. ستكون فرصة رائعة لكشف آخر إبداعات الدار وإرضاء فضول واهتمام الضيوف.

برادا في ميلانو

اختارت الدار الإيطالية مسقط رأسها لعرض مجموعة كروز لعام 2018. وهذه هي المرة الأولى التي تنظم فيه برادا عرض كروز حيث كانت مركزة فيما قبل على عروض الأزياء الرجالية. سيكتشف الضيوف التشكيلة الجديدة يوم 7 مايو في مرصد غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني، وهو مبنى يعود للقرن التاسع عشر في قلب مدينة ميلانو.

شانيل في باريس

بعد إحيائها عرضاً تاريخياً في هافانا العام الماضي، فضلت الدار الفرنسية الرجوع إلى مسقط رأسها، وتقديم مجموعتها الجديدة كروز لهذه السنة في باريس يوم 3 مايو. وقد اختارت شانيل العاصمة الفرنسية من قبل لعرض أحدث مجموعتها للصنائع ديفوار الفنية في فندق ريتز في ديسمبر الماضي. وما تزال الدار الفرنسية العريقة تحتفظ بمكان العرض القادم سرياً

اترك تعليقاً