موضة

هؤلاء الفنانات لسن مهووسات بالموضة.. وهذا ما قلنه

هؤلاء الفنانات لسن مهووسات بالموضة....

محتوى مدفوع

على الرغم من حرص معظم الفنانات على مسايرة الموضة والبحث عن كل ما هو جديد بها، إلا أن هناك على الجانب الأخر فنانات يجدن أن ارتداء ما يناسبهن أفضل كثيرا من إتباع موضة لا تليق بهن. فوشيا سأل بعض النجمات عن مدى اهتمامهن بخطوط الموضة فكانت هذه هي ردودهن: ميس حمدان قالت لفوشيا إنها تجد نفسها مرتاحة أكثر في ارتداء الملابس الكاجوال والرياضية وكثيرا ما تنزل بالملابس الرياضية إلى الشارع للتسوق، موضحة أنها لا تهتم كثيرا بالموضة إلا بالصدفة إذا وجدت من القطع ما يناسبها. وفاء عامر أكدت أنها حينما تنزل لشراء ملابس أو تفصيل فساتين السوارية لحضور مناسبة ما

على الرغم من حرص معظم الفنانات على مسايرة الموضة والبحث عن كل ما هو جديد بها، إلا أن هناك على الجانب الأخر فنانات يجدن أن ارتداء ما يناسبهن أفضل كثيرا من إتباع موضة لا تليق بهن.

فوشيا سأل بعض النجمات عن مدى اهتمامهن بخطوط الموضة فكانت هذه هي ردودهن:

ميس حمدان

قالت لفوشيا إنها تجد نفسها مرتاحة أكثر في ارتداء الملابس الكاجوال والرياضية وكثيرا ما تنزل بالملابس الرياضية إلى الشارع للتسوق، موضحة أنها لا تهتم كثيرا بالموضة إلا بالصدفة إذا وجدت من القطع ما يناسبها.

وفاء عامر

أكدت أنها حينما تنزل لشراء ملابس أو تفصيل فساتين السوارية لحضور مناسبة ما تتشاور مع مصمم أزيائها فيما يليق عليها وليس في الموضة الموجودة حاليا فكل سيدة لها طبيعة جسدية وقد لا تليق مثلا ملابس من أحدث خطوط الموضة عليها لذا فعلى كل سيدة اختيار ما يناسبها ويريح نفسيتها فقط بصرف النظر عن ما إذا كان ما ترتديه من بيوت الأزياء العالمية أو من محل ملابس عادي.

داليا البحيري

قالت إنها تكون حريصة على مشاهدة أحدث خطوط الموضة العالمية وأحيانا تلفت نظرها لكن كأزياء غربية قد تجدها أنها غير مناسبة لها ولشخصيتها فهي بشكل عام طبقا لكلامها تحب الاطلاع على كل شيء في الموضة، وتبحث على الإنترنت عنها في مواقع عالمية لكن حينما تنوى أن تشترى شيئا فهي تشترى ما يناسب داليا نفسها كشخصية مصرية.

نيللي كريم

أشارت إلى أنها حينما تسافر إلى أي من الدول الأوربية يلفت نظرها وجود ملابس عديدة منتشرة كموضة هناك، لكن في الوقت نفسه لا ترتاح لكثير منها عند ارتدائها، لذا فهي ليست مهووسة على الإطلاق بمسايرة الموضة وتبحث فقط عن الملابس التي تجعل شكلها حلوا وتليق عليها.

اترك تعليقاً