موضة

مجموعة MICHAEL Michael Kors لصيف 2017... الأنوثة المترفة من زمن السبعينيات

زهور من الخيال، قوام فيه الكثير من الفن ولوحة ألوان فرحة مليئة باصفر دوار الشمس، الأزرق المشرق والأبيض تقود مجموعة مايكل مايكل كورس لصيف 2017 الفائقة الأنوثة والمستوحاة من أزياء السبعينيات. الترتر الصيفي والتطريزات التي تمتزج مع الثقوب المدورة تمنح الملابس ذات الشكل الذي يتسع تدريجياً (A-line) والأخرى العارية الأكتاف لمسة من الرومانسية، في حين يضفي الترتر المميز الذي يأخذ شكل الزهور بعضاً من الجاذبية الفخمة على الدنيم. ومن أجل إطلالة عصرية ومتوازنة، يقترن جاكيت واسع من الدنيم مع فستان مثير، فيما تزين الشراشيب الحقائب الجلدية ما يمنحها هيئة بوهيمية جميلة.

زهور من الخيال، قوام فيه الكثير من الفن ولوحة ألوان فرحة مليئة باصفر دوار الشمس، الأزرق المشرق والأبيض تقود مجموعة مايكل مايكل كورس لصيف 2017 الفائقة الأنوثة والمستوحاة من أزياء السبعينيات.

الترتر الصيفي والتطريزات التي تمتزج مع الثقوب المدورة تمنح الملابس ذات الشكل الذي يتسع تدريجياً (A-line) والأخرى العارية الأكتاف لمسة من الرومانسية، في حين يضفي الترتر المميز الذي يأخذ شكل الزهور بعضاً من الجاذبية الفخمة على الدنيم.

ومن أجل إطلالة عصرية ومتوازنة، يقترن جاكيت واسع من الدنيم مع فستان مثير، فيما تزين الشراشيب الحقائب الجلدية ما يمنحها هيئة بوهيمية جميلة.

اترك تعليقاً