موضة

هكذا ترتدين البوت الدنيم على خطى النجمات

هكذا ترتدين البوت الدنيم على خطى ال...

حقق البوت الدنيم الذي يصل إلى الأفخاذ رواجا ونجاحا كبيرا في عالم الموضة، خاصة أنه يمكن ارتداؤه في كل المواسم، وليس في الخريف والشتاء فقط، مع انتقاء الأزياء المناسبة له، التي تساعدك في الحصول على الإطلالة المناسبة. وقد حرصت مجموعة من النجمات العالميات على ارتداء هذا البوت، بطرق عصرية وأنيقة، نكشفها لك سيدتي، حتى تسيري على خطاهن وتكوني في شياكتهن. ريهانا ارتدت النجمة العالمية ريهانا البوت الدنيم ذا الكعب العالي باللون الداكن، مع هوت شورت من الدنيم أيضا، وتي شيرت أسود، وسترة جلدية وضعتها على كتفها. كيم كارداشيان أما نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان فارتدت البوت الدنيم، المفتوح عند

حقق البوت الدنيم الذي يصل إلى الأفخاذ رواجا ونجاحا كبيرا في عالم الموضة، خاصة أنه يمكن ارتداؤه في كل المواسم، وليس في الخريف والشتاء فقط، مع انتقاء الأزياء المناسبة له، التي تساعدك في الحصول على الإطلالة المناسبة.

وقد حرصت مجموعة من النجمات العالميات على ارتداء هذا البوت، بطرق عصرية وأنيقة، نكشفها لك سيدتي، حتى تسيري على خطاهن وتكوني في شياكتهن.

ريهانا

ارتدت النجمة العالمية ريهانا البوت الدنيم ذا الكعب العالي باللون الداكن، مع هوت شورت من الدنيم أيضا، وتي شيرت أسود، وسترة جلدية وضعتها على كتفها.

كيم كارداشيان

أما نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان فارتدت البوت الدنيم، المفتوح عند الأصابع، مع قميص الفستان الأبيض ذي الأكمام.

هايلي بالدوين

عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين ارتدت البوت الدنيم بلون فاتح، على قميص الفستان ذي الأكمام الطويلة، والمكملة بالشراشيب المتدلية، وأكملت إطلالتها ببندلة على الرأس، ونظارة شمسية، وحقيبة وردية.

ليدي غاغا

فضلت المغنية الأمريكية ليدي غاغا ارتداء البوت الدنيم الممزق، مع هوت شورت من الدنيم الممزق أيضا، وسترة قصيرة تكشف عن الصدر، وأكملت أناقتها بقبعة ذات حواف عريضة، ونظارة شمسية.

اترك تعليقاً