موضة

5 طرق أنيقة لارتداء بنطلون الجينز الأبيض

5 طرق أنيقة لارتداء بنطلون الجينز ا...

محتوى مدفوع

يعد الجينز الأبيض من القطع الأساسية في خزانتك لموسمي الربيع والصيف، كل ما تحتاجينه هو عدد قليل من الإكسسوارات لتحويلها من قطعة كاجوال إلى قطعة مناسبة للإطلالات الليلية. إليكِ خمس طرق مختلفة لارتداء الجينز الأبيض بغض النظر عن مكان وجودك. إطلالة العطلة بعيداً عن أزياء السباحة، يمكنك ارتداء بنطلون الجينز الأبيض إلى الشاطئ بتنسيقه مع توب الـ "bralette" المصنوع من الكروشيه مع سترة خفيفة، وحمل حقيبة من القش. إطلالة كاجوال نسقي الجينز الأبيض مع معطف الترانش المصنوع من الدنيم، وارتدي معه حذاء رياضيا، وإكسسوارات الشعر غير التقليدية وحقيبة كروس بودي أنيقة. إطلالة موعد غذاء نسقي بنطلون الجينز الأبيض مع بلوزة

يعد الجينز الأبيض من القطع الأساسية في خزانتك لموسمي الربيع والصيف، كل ما تحتاجينه هو عدد قليل من الإكسسوارات لتحويلها من قطعة كاجوال إلى قطعة مناسبة للإطلالات الليلية.

إليكِ خمس طرق مختلفة لارتداء الجينز الأبيض بغض النظر عن مكان وجودك.

إطلالة العطلة

بعيداً عن أزياء السباحة، يمكنك ارتداء بنطلون الجينز الأبيض إلى الشاطئ بتنسيقه مع توب الـ "bralette" المصنوع من الكروشيه مع سترة خفيفة، وحمل حقيبة من القش.

إطلالة كاجوال

نسقي الجينز الأبيض مع معطف الترانش المصنوع من الدنيم، وارتدي معه حذاء رياضيا، وإكسسوارات الشعر غير التقليدية وحقيبة كروس بودي أنيقة.

إطلالة موعد غذاء

نسقي بنطلون الجينز الأبيض مع بلوزة أنثوية أنيقة وصندل بالكعب العريض ونظارات شمسية وحقيبة يد أنيقة.

إطلالة مكتبية

ارتداء سترة رسمية فوق بنطلون الجينز الأبيض يحول إطلالتك إلى إطلالة مكتبية أنيقة، نسقيه مع قميص كلاسيكي، وحقيبة أنيقة، والكعب الكلاسيكي.

إطلالة موعد غرامي

نسقي بنطلون الجينز الأبيض مع توب مثير ميتاليكي وسترة جلدية،ارتدي معهما صندلا بالكعب العالي وبحزام الكاحل وكلاتش أنيق.