موضة

استلهمي إطلالتك العصرية من النجمة كيرنان شيبكا

محتوى مدفوع

ربما يكون لديك بعض الخطط للخروج، إلا أنك لا تجدين القطعة المناسبة، على الرغم من كثرة ملابسك واتساع خزانتك. ولهذا السبب قد يكون من الحكمة أن تسمحي للنجمة كيرنان شيبكا أن تكون ملهمتك في اللحظة الأخيرة، حيث تواصل بطلة فيلم "ماد مِين" نشر مجموعات الأزياء التي تسبق الزمن وفي الوقت نفسه تتناسب مع العمر من ماركات عالمية مثل "ديلبوزو" و "ميو ميو". ومؤخرا عبّرت الممثلة البالغة من العمر 17 عاماً عن أسلوبها المحير بطريقة رائعة تميزت بروح جديدة وبسيطة لشباب هوليوود. كانت شيبكا من بين الضيوف في حفل عشاء دار "شانيل" للأزياء في لوس أنجلوس أمس الأول، وشوهدت تجلس بجوار نجمات

ربما يكون لديك بعض الخطط للخروج، إلا أنك لا تجدين القطعة المناسبة، على الرغم من كثرة ملابسك واتساع خزانتك.

ولهذا السبب قد يكون من الحكمة أن تسمحي للنجمة كيرنان شيبكا أن تكون ملهمتك في اللحظة الأخيرة، حيث تواصل بطلة فيلم "ماد مِين" نشر مجموعات الأزياء التي تسبق الزمن وفي الوقت نفسه تتناسب مع العمر من ماركات عالمية مثل "ديلبوزو" و "ميو ميو".

ومؤخرا عبّرت الممثلة البالغة من العمر 17 عاماً عن أسلوبها المحير بطريقة رائعة تميزت بروح جديدة وبسيطة لشباب هوليوود.

كانت شيبكا من بين الضيوف في حفل عشاء دار "شانيل" للأزياء في لوس أنجلوس أمس الأول، وشوهدت تجلس بجوار نجمات الأزياء المحنكات مثل فاريل وليامز وكاتي بيري يرتدين بلوزات خفيفة  وبنطلونات الجينز.

وجاءت بلوزة الممثلة  بأكمام على شكل جرس وأطراف مكشكشة وياقة عالية.

واستكملت النجمة مظهرها بارتداء  بنطلون جينز ضيق باللون الأزرق الكلاسيكي يتسع قليلاً عند الكاحل بما يكفي لإظهار الصندل المرصع.

وللتعرف على المزيد من أسلوب كيرنان في ارتداء الملابس نتركك مع مجموعة منتقاة من الصور الملهمة.

اترك تعليقاً