موضة

شيرين عبد الوهاب في تصميم مميّز من توقيع "جسميكو".. ما رأيك؟

شيرين عبد الوهاب في تصميم مميّز من...

أحيت شيرين عبد الوهاب أخيراً حفلا في دبي، إلى جانب الفنان العراقي ماجد المهندس، ولتلك المناسبة اختارت النجمة المصرية فستانا من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، الذي يعرف بـ "جسميكو". وتميّز الفستان بلونه البيج المائل إلى الوردي البارد، وبالزخرفات والورود البارزة التي زينته وأعطته هوية خاصة به، حيث ظهرت به شيرين كالأميرة. هذا التصميم ليس غريبا عن شيرين، فهي عادة ما تفضل تلك الفساتين المنتفخة من الأسفل ومفتوحة الظهر، والتي تظهرها كالطفلة، لكن اللافت أن هذا الفستان بالذات بدا أنيقاً، كما وبرزت قصته عندما رقصت شيرين وغنت تحت الأضواء. من المعروف أن شيرين تحب لمسة "جسميكو" وتختارها بين الفترة والأخرى،

أحيت شيرين عبد الوهاب أخيراً حفلا في دبي، إلى جانب الفنان العراقي ماجد المهندس، ولتلك المناسبة اختارت النجمة المصرية فستانا من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، الذي يعرف بـ "جسميكو".

وتميّز الفستان بلونه البيج المائل إلى الوردي البارد، وبالزخرفات والورود البارزة التي زينته وأعطته هوية خاصة به، حيث ظهرت به شيرين كالأميرة.

هذا التصميم ليس غريبا عن شيرين، فهي عادة ما تفضل تلك الفساتين المنتفخة من الأسفل ومفتوحة الظهر، والتي تظهرها كالطفلة، لكن اللافت أن هذا الفستان بالذات بدا أنيقاً، كما وبرزت قصته عندما رقصت شيرين وغنت تحت الأضواء.

من المعروف أن شيرين تحب لمسة "جسميكو" وتختارها بين الفترة والأخرى، وسبق أن أطلت في برنامج "ذا فويس" بموسمه الأخير الذي عرض على قناة "إم بي سي"، مرات عدة بلمسة المصمم الكويتي الشهير. فهل أعجبك اختيار شيرين؟

اترك تعليقاً