موضة

بالصور.. أجمل الأحذية النسائية المغطاة بقماش الدنيم

يعد قماش الدنيم من الأقمشة الرائجة خلال موسمي الربيع والصيف، وقد برزت أحذية الدنيم ضمن عروض مجموعات ربيع وصيف 2017 لأشهر دور الأزياء العالمية مثل : "ريبيكا مينكوف" ، "مانولو بلانيك"، "ميو ميو"، "كلوي"، "ألكسندر وانغ" وغيرها. كما أتت بصور ظلية مختلفة تشمل الصندل المسطح بحزام الكاحل، الصندل بالكعب العريض، أحذية الميول (Mules) المفتوحة من الأمام، الإسبدريل، بوت الكاحل، والـ "SLIDES". كما تتوفر هذه الأحذية بدرجات متفاوتة من اللون الأزرق من الفاتح وصولاً إلى الغامق، ودمج الأقمشة ببعضها على طريقة صيحة الباتشوورك، وتأتي أيضًا  هذه الأحذية مزينة بالزهور أو بحلقات معدنية أو مطرزة أو مزينة بالكشاكش أو شرائط جلدية راقية.

يعد قماش الدنيم من الأقمشة الرائجة خلال موسمي الربيع والصيف، وقد برزت أحذية الدنيم ضمن عروض مجموعات ربيع وصيف 2017 لأشهر دور الأزياء العالمية مثل : "ريبيكا مينكوف" ، "مانولو بلانيك"، "ميو ميو"، "كلوي"، "ألكسندر وانغ" وغيرها.

كما أتت بصور ظلية مختلفة تشمل الصندل المسطح بحزام الكاحل، الصندل بالكعب العريض، أحذية الميول (Mules) المفتوحة من الأمام، الإسبدريل، بوت الكاحل، والـ "SLIDES".

كما تتوفر هذه الأحذية بدرجات متفاوتة من اللون الأزرق من الفاتح وصولاً إلى الغامق، ودمج الأقمشة ببعضها على طريقة صيحة الباتشوورك، وتأتي أيضًا  هذه الأحذية مزينة بالزهور أو بحلقات معدنية أو مطرزة أو مزينة بالكشاكش أو شرائط جلدية راقية.

اكتشفي معنا أجمل الأحذية النسائية المغطاة بقماش الدنيم والتي يمكنك ارتداؤها خلال موسم الربيع.

اترك تعليقاً