موضة

تعرفي على أروع تصميمين من مجموعة ربيع وصيف 2017 من Poca & poca

محتوى مدفوع

من جمال الطبيعة، استوحت علامة بوكا أند بوكا مجموعتها لربيع وصيف 2017، حيث احتفت بالخضرة والبراعم التي كانت تزهر في مشاتل القرون الماضية، وكذلك بروح هذه العلامة الكلاسيكية التي تتفرد بلمستها الملكية الرقيقة. هذه المجموعة التي حملت اسم "حيث يحدث السحر" جذبت تصاميمها أنظار محبي الموضة في باريس، واليوم نقدم لكِ أفضل وأروع تصميمين لهذا الموسم من مجموعة ربيع وصيف 2017. الجدير بالذكر أن قطع هذه المجموعة تعكس الأناقة والرقي والروعة، وهي تتميز بلمسة ملكية تليق بالأميرات، كما أنها تضم ألواناً شتى، تتراوح ما بين الأبيض العاجي، والأحمر الياقوتي، والوردي الهادئ والأخضر الزمردي، وهي تتباهى بزينة من الريش والحبال التي تتألق على

من جمال الطبيعة، استوحت علامة بوكا أند بوكا مجموعتها لربيع وصيف 2017، حيث احتفت بالخضرة والبراعم التي كانت تزهر في مشاتل القرون الماضية، وكذلك بروح هذه العلامة الكلاسيكية التي تتفرد بلمستها الملكية الرقيقة.

هذه المجموعة التي حملت اسم "حيث يحدث السحر" جذبت تصاميمها أنظار محبي الموضة في باريس، واليوم نقدم لكِ أفضل وأروع تصميمين لهذا الموسم من مجموعة ربيع وصيف 2017.

الجدير بالذكر أن قطع هذه المجموعة تعكس الأناقة والرقي والروعة، وهي تتميز بلمسة ملكية تليق بالأميرات، كما أنها تضم ألواناً شتى، تتراوح ما بين الأبيض العاجي، والأحمر الياقوتي، والوردي الهادئ والأخضر الزمردي، وهي تتباهى بزينة من الريش والحبال التي تتألق على الأكمام، أو الكشاكش المرحة، والأقمشة البديعة الجميلة. يزداد بهاء القطع بياقات أنيقة مزينة بالأزرار الذهبية تجسد فخامة هذا الحلم الملكي.

اترك تعليقاً