موضة

تألقي بصيحة التقليمات الملونة في إطلالات ربيعية جريئة!

هذا الربيع، حان الوقت لتعتمدي إطلالات جريئة، خصوصاً صيحة المقلم بألوان مشرقة وملفتة للأنظار، والتي برزت في وقت سابق على مدرجات عروض الأزياء لموسم ربيع 2017، حيث تأتي بدرجات ألوان قوس قزح لتزين التوبات، والتنانير، والفساتين على حد سواء. تعرفي معنا على أفضل الطرق لارتداء صيحة القطع المقلمة بألوان قوس قزح: كنزة صوفية + بنطلون جينز + سترة نسقي الكنزة الصوفية المقلمة بالتقليمات الأفقية الملونة مع بنطلون الدنيم بقصة الساق الواسع وكنزة رسمية سوداء وكعب مدبب بلون النيود. فستان + أحذية مسطحة + حقيبة مطرزة نسقي فستان ماكس مقلما مع الأحذية المسطحة السوداء الكلاسيكية أو الصنادل، وأكملي إطلالاتك بحمل حقيبة

هذا الربيع، حان الوقت لتعتمدي إطلالات جريئة، خصوصاً صيحة المقلم بألوان مشرقة وملفتة للأنظار، والتي برزت في وقت سابق على مدرجات عروض الأزياء لموسم ربيع 2017، حيث تأتي بدرجات ألوان قوس قزح لتزين التوبات، والتنانير، والفساتين على حد سواء.

تعرفي معنا على أفضل الطرق لارتداء صيحة القطع المقلمة بألوان قوس قزح:

كنزة صوفية + بنطلون جينز + سترة

نسقي الكنزة الصوفية المقلمة بالتقليمات الأفقية الملونة مع بنطلون الدنيم بقصة الساق الواسع وكنزة رسمية سوداء وكعب مدبب بلون النيود.

فستان + أحذية مسطحة + حقيبة مطرزة

نسقي فستان ماكس مقلما مع الأحذية المسطحة السوداء الكلاسيكية أو الصنادل، وأكملي إطلالاتك بحمل حقيبة يد مطرزة.

توب + بنطلون + حقيبة أنيقة

اختاري توبا مقلما وملونا ونسقيه مع بنطلون رياضي قصير وصنادل مخملية وحقيبة يد أنيقة.

توب الكامي + تنورة ميدي + الكعب العالي

نسقي تنورة ميدي منسدلة مقلمة وملونة، مع توب الكامي الكلاسيكي، و زوج من الصنادل بالكعب العالي.

كنزة + تنورة قصيرة+ النظارات الشمسية

اختاري تنورة أنيقة وقصيرة بقصة الخصر العالي ونسقيها مع كنزة مخططة وحقيبة الكروس بودي الأنيقة وأحذية الميول المفتوحة من الأمام.

اترك تعليقاً