موضة

بالصور.. كيف تنسقين لون الحذاء المناسب مع فستانك الأبيض؟

بالصور.. كيف تنسقين لون الحذاء المن...

لا تخلو خزانة أي سيدة أينما وجدت من الفستان الأبيض فهو مقترن بليلة الأحلام، حيث يمنح من ترتديه تفاؤلاً متناغمًا مع البهجة. ونقدم لك اليوم عدة اقتراحات لألوان الأحذية التي تكملين بها عناصر إطلالتك مع الفستان الأبيض. ولأنه فستان كل الفصول يمكنك تغيير إطلالتك كل مرة بشكل مختلف طوال العام، ويمكنك أيضًا ارتداؤه تحت سترة جلدية على أحذية الكاحل السوداء، وحبذا لو اقترن ببشرتك البرونزية التي تعكس مدى روعة إطلالتك وتناسق ملامحك. إليك سيدتي بعض النصائح لارتداء الفستان الأبيض مع 5 اختيارات من ألوان الحذاء، بحسب ما ورد في جريدة "تيلغراف" البريطانية. الميتاليك هيمنت الألوان الفضية والذهبية (الميتاليك) على إكسسواراتنا

لا تخلو خزانة أي سيدة أينما وجدت من الفستان الأبيض فهو مقترن بليلة الأحلام، حيث يمنح من ترتديه تفاؤلاً متناغمًا مع البهجة.

ونقدم لك اليوم عدة اقتراحات لألوان الأحذية التي تكملين بها عناصر إطلالتك مع الفستان الأبيض.

ولأنه فستان كل الفصول يمكنك تغيير إطلالتك كل مرة بشكل مختلف طوال العام، ويمكنك أيضًا ارتداؤه تحت سترة جلدية على أحذية الكاحل السوداء، وحبذا لو اقترن ببشرتك البرونزية التي تعكس مدى روعة إطلالتك وتناسق ملامحك.

إليك سيدتي بعض النصائح لارتداء الفستان الأبيض مع 5 اختيارات من ألوان الحذاء، بحسب ما ورد في جريدة "تيلغراف" البريطانية.

الميتاليك

هيمنت الألوان الفضية والذهبية (الميتاليك) على إكسسواراتنا لسنوات عدة، فهي مثالية لو اقترنت بفستانك الأبيض وحذائك بالكعب العالي من الألوان الميتاليك المتلألئة البراقة.

الأزرق الهادئ

هو لون ينبض بالحيوية ولتتنفسي نسائم الحياة بحرية، فهو رائع بكل درجاته سواء أكان الأزرق الفاتح والكوبالت أم الأزرق الترابي، وننصحك بالحذاء المزود بالأشرطة لأنه يضفي على إطلالتك الهدوء الممتزج بالتحرر.

جلد الغزال

للصندل المصنوع من جلد الغزال مفعول السحر، فهو رائع مع إطلالتك الصيفية، كما أنه مناسب جدًا لفستانك الأبيض خاصة القصير فوق الركبة، وتذكري الباديكير الأحمر الذي يضفي على قدميك هذا التنميق والتألق.

بريق الجواهر

هو الخيار الأمثل للحفلات والمناسبات المسائية، فهي ألوان براقة تصرخ بالأناقة، جربي اللون الأخضر الزمردي أو الأصفر الياقوتي لتضيفي لإطلالتك نعومة الحرير وبريق الجواهر.

الأحمر الأنثوي

لا يمكننا إنهاء الحديث عن الأناقة بدون ذكر اللون الأحمر لأنه لون الأنوثة الطاغية، فهو ضالة الباحثات عن التجديد، لذلك نقدم لهن حذاء سكارليت ذا الكعب العالي الذي ينطق بالأنوثة ويقطر بالجرأة.

اترك تعليقاً