موضة

4 إطلالات جذابة وأنيقة بالتنورة الجلدية

محتوى مدفوع

كيف ترتدين التنورة الجلدية؟ حسناً، كل شيء يبدأ باختيار النمط الذي سيناسب ذوقك، ولكن قبل هذا ينبغي عليك أولا أن تتجاوزي فكرة أن تنورة جلدية يقتصر وجودها في خزانة الملابس الشتوية، ويتم تنسيقها فقط مع بوت الكاحل والجوارب الشفافة، في الآونة الأخيرة رصدنا أربع إطلالات للتنورة الجلدية يمكن أن تكون مذهلة ومناسبة لإطلالات موسمي الربيع والصيف، وهذا سيساعدك على التغلب على مخاوفك بخصوص ارتداء هذه القطعة خلال الجو الدافئ. إليك أبرز 4 إطلالات جذابة وأنيقة بالتنورة الجلدية لموسم الربيع: تنورة جلدية حمراء + بلوزة مطبعة يمكنك الحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة بتنسيق التنورة الجلدية الميدي وبالقصة المستقيمة مع بلوزة حريرية

كيف ترتدين التنورة الجلدية؟ حسناً، كل شيء يبدأ باختيار النمط الذي سيناسب ذوقك، ولكن قبل هذا ينبغي عليك أولا أن تتجاوزي فكرة أن تنورة جلدية يقتصر وجودها في خزانة الملابس الشتوية، ويتم تنسيقها فقط مع بوت الكاحل والجوارب الشفافة، في الآونة الأخيرة رصدنا أربع إطلالات للتنورة الجلدية يمكن أن تكون مذهلة ومناسبة لإطلالات موسمي الربيع والصيف، وهذا سيساعدك على التغلب على مخاوفك بخصوص ارتداء هذه القطعة خلال الجو الدافئ.

إليك أبرز 4 إطلالات جذابة وأنيقة بالتنورة الجلدية لموسم الربيع:

تنورة جلدية حمراء + بلوزة مطبعة

يمكنك الحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة بتنسيق التنورة الجلدية الميدي وبالقصة المستقيمة مع بلوزة حريرية مطبعة والكعب المدبب، واختاري التنورة الجلدية باللون الأحمر لكونه أحد أبرز الألوان خلال هذه السنة.

تنورة سوداء قصيرة + بوت أحمر

نسقي التنورة الجلدية القصيرة باللون الأسود مع كنزة خفيفة بلون الكاميل وبوت الكاحل المخملي باللون الأحمر وحقيبة يد سوداء.

تنورة جلدية بقصة قلم الرصاص + كنزة

على طريقة "أليكسا تشانغ" نسقي التنورة الجلدية السوداء بقصة قلم الرصاص مع بلوزة واسعة مطبعة بشعار، وأكملي إطلالتك بارتداء جوارب شفافة مشبكة وأحذية الكعب العالي، وأقراط براقة.

تنورة قصيرة + قميص أنيق

انتقي التنورة القصيرة باللون الأحمر وبالسحاب الأمامي مع قميص أزرق بأكمام منتفخة وبحزام الخصر، وأكملي إطلالتك بارتداء صنادل بالأربطة.

اترك تعليقاً