موضة

تعرفي على الـ 10 حقائب الأكثر قيمة على الإطلاق

تعرفي على الـ 10 حقائب الأكثر قيمة...

محتوى مدفوع

إذا كنت تودين شراء حقيبة جديدة، عليك قراءة هذا التقرير أولاً، حيث أنه منذ بداية العام 2017 نجح موقع إعادة البيع الالكتروني الشهير Vestiaire Collective في التسويق لأكثر من 75 ألف حقيبة عبر صفحته الرئيسية، ما دفع الشركة لإنشاء دليل شامل يضم كل الحقائب بهدف مساعدة المتسوقين على التعرف على أفضل الحقائب وأكثرها قيمة استنادا إلى حجم المبيعات، وفقًا لما نشره موقع هابرز بازار. ولم يكن من الغريب أن تتربع حقائب شانيل على عرش هذه القائمة، ولكن الحقائب والعلامات التجارية الأخرى، والتي تعد الأكثر مبيعاً، مثيرة للاهتمام. حقيبة Timeless من شانيل: قام المصمم كارل لاجرفيلد بتصميم هذه الحقيبة في الثمانينيات

إذا كنت تودين شراء حقيبة جديدة، عليك قراءة هذا التقرير أولاً، حيث أنه منذ بداية العام 2017 نجح موقع إعادة البيع الالكتروني الشهير Vestiaire Collective في التسويق لأكثر من 75 ألف حقيبة عبر صفحته الرئيسية، ما دفع الشركة لإنشاء دليل شامل يضم كل الحقائب بهدف مساعدة المتسوقين على التعرف على أفضل الحقائب وأكثرها قيمة استنادا إلى حجم المبيعات، وفقًا لما نشره موقع هابرز بازار.

ولم يكن من الغريب أن تتربع حقائب شانيل على عرش هذه القائمة، ولكن الحقائب والعلامات التجارية الأخرى، والتي تعد الأكثر مبيعاً، مثيرة للاهتمام.

حقيبة Timeless من شانيل: قام المصمم كارل لاجرفيلد بتصميم هذه الحقيبة في الثمانينيات مع قفل بحرفَي CC المتشابكين.

حقيبة سبيدي من تصميم لويس فيتون: تم تصميم هذه الحقيبة بناء على طلب النجمة أودري هيبورن بإعادة إصدار حقيبتها لكن بأسلوب مبتكر.

حقيبة بيركين من هيرمز: ليس من الغريب أن تحتل هذه الحقيبة موقعًا متقدما في هذه القائمة التي كان تصميمها العالي الجودة استثمارًا رابحًا للدار وللزبائن أيضًا.

حقيبة كيلي من هيرمز: النجمة الشهيرة وأميرة موناكو جريس كيلي كانت تستخدم هذه الحقيبة لإخفاء مظاهر حملها، ومن هنا قررت هيرمز أن تطلق عليها اسم كيلي.

حقيبة 55 من شانيل: تم إطلاق هذا الاسم على هذه الحقيبة نسبة إلى تاريخ إطلاقها وهو فبراير 1955.

حقيبة سيتي من بلانسيجا: تم بيع هذه الحقيبة خلال 50 ثانية فقط من طرحها الأمر الذي جعلها الحقيبة الأسرع مبيعا على موقع فيستاريا.

حقيبة لوجيدج من سيلين: تم إطلاق هذه الحقيبة العام 2010، وهي إكسسوار سيلين الأكثر مبيعًا.

حقيبة بوي من شانيل: تعد هذه الحقيبة دليلاً إضافيا على أن حقائب شانيل هي الأكثر مبيعا وتحمل الحقيبة هذا الاسم نسبة إلى بوي كابل الذي كان حبيب كوكو شانيل.

حقيبة نيفرفول من لويس فيتون: تعد هذه الحقيبة الكبيرة والواسعة واحدة من أشهر حقائب لويس فيتون الكلاسيكية.

حقيبة ترابيز من سيلين: هذه الحقيبة المتميزة والتي يسهل التعرف عليها تستحق قيمتها.

اترك تعليقاً