موضة

عهود العنزي.. جميلة السهل الممتنع!

جمالها العربي وأناقتها سر تميزها، وهذا ما جعلها ضمن أشهر "الفاشينيستا" في العالم العربي.. هي الكويتية عهود العنزي التي تحظى بإعجاب كبير، تتميز بشعرها الأسود الكثيف وحاجبيها العريضين، وتشكل نموذجا للجمال لدى كثير من النساء في الخليج والعالم العربي. الفاشنيستا عهود تعشق اللوك الكاجوال وتميل للجمال الطبيعي، فبإمكانك الاستعانة بإطلالاتها اليومية، لاقتباس أفكار مميزة تلفتين بها الأنظار، بالإضافة إلى خبرتها الكبيرة في عالم  مستحضرات التجميل والعطور، وهذا ما جعلها تطلق مؤخرا عطرا باسمها، لاقى رواجا كبيرا بين محبيها ومتابعيها. ليس من السهل أن تنجح في استقطاب الجمهور، ولفت نظرهم بما تقدمه لهم، ولكن عهود نجحت في ذلك لأنها تقدم السهل

جمالها العربي وأناقتها سر تميزها، وهذا ما جعلها ضمن أشهر "الفاشينيستا" في العالم العربي.. هي الكويتية عهود العنزي التي تحظى بإعجاب كبير، تتميز بشعرها الأسود الكثيف وحاجبيها العريضين، وتشكل نموذجا للجمال لدى كثير من النساء في الخليج والعالم العربي.

الفاشنيستا عهود تعشق اللوك الكاجوال وتميل للجمال الطبيعي، فبإمكانك الاستعانة بإطلالاتها اليومية، لاقتباس أفكار مميزة تلفتين بها الأنظار، بالإضافة إلى خبرتها الكبيرة في عالم  مستحضرات التجميل والعطور، وهذا ما جعلها تطلق مؤخرا عطرا باسمها، لاقى رواجا كبيرا بين محبيها ومتابعيها.

ليس من السهل أن تنجح في استقطاب الجمهور، ولفت نظرهم بما تقدمه لهم، ولكن عهود نجحت في ذلك لأنها تقدم السهل الممتنع، أي تعتمد على البساطة التي يصعب تطبيقها بسهولة، وهذا ما جعل قاعدتها الجماهرية تكبر يوما بعد يوم ونجاحها يزيد.

عهود تقدم نصائح كثيرة عبر حسابها على "إنستغرام" و"سناب شات"، وتعد موضع ثقة لدى الباحثات عن الجمال، إذ إنها قبل أن تنصح بأي مستحضر تجميلي تعمل على تجربته واختباره، ثم تعطي نصيحتها للفتيات، وكغيرها من خبيرات التجميل تقدم يوميا إعلانات لمستحضرات تجميل ومعارض تجارية ومطاعم وغيرها من الأمور.

اترك تعليقاً