بالصور.. 10 أشياء ستودين شراءها احتفالاً بقدوم فصل الربيع!

بالصور.. 10 أشياء ستودين شراءها احتفالاً بقدوم فصل الربيع!

فوشيا - محمد رضا

على الرغم من أن الموعد الرسمي لوصول فصل الربيع لم يأت بعد، إلا أن الطقس الأكثر دفئًا ينقل لنا شعورًا بأن فصل الشتاء أصبح شيئًا من الماضي، كما أنه يجعلنا نفكر فيما نحن بحاجة للاستثمار به خلال الأشهر المقبلة.

إليك مجموعة من الأشياء نشرها موقع “هابرز بازار”، والتي ينبغي شراؤها احتفالًا بقدوم فصل الربيع، بداية من الحقيبة المصنوعة من الخوص وحتى ثوب الربيع الرائع.

الفستان

لا شيء يعبر بهدوء عن الربيع مثل فستان زهري، ولا أحد يصنع فستانًا زهريًا هادئًا مثل Chloé، وهو قطني وبقيمة 1120 “جنيه استرليني”.

النظارات الشمسية

موسم جديد يعني أياماً مشمسة أكثر، ونحن في السوق نوفر بعض الإطارات المستديرة، نظارة شمسية من فينلي بقيمة 175 “جنيه استرليني”.

الحذاء

أظافر القدم على أهبة الاستعداد للظهور، وإليك هذا الصندل من غوتشي والذي يناسب كل شيء من الجينز وحتى فساتين الصيف كما أنه مطرز يدويًا وذلك بقيمة 795 “جنيه استرليني”.

السترة

تخلصي من معطفك القديم واحصلي على المعطف الجينز الجديد لفصل الربيع، سترة من الدينم بقيمة 775 “جنيه استرليني” من Loewe.

ثوب السباحة

إذا كنت قد حصلت على عطلة أو ترغبين في الحصول على إطلالة البيكيني المذهلة، ثوب سباحة من Solid & Striped بقيمة 150 “جنيه استرليني”.

الحقيبة

على الرغم من الأمطار إلا أن الحقائب كانت مزدهرة في أسبوع الموضة بلندن، والآن هناك أكثر من سبب للحصول على حقيبة السلة الرياضية، حقيبة من القش من Rae Feather بقيمة 165 “جنيه استرليني”.

البيجامة

احصلي الآن على بيجامتك الحريرية حتى تحظي بنوم هادئ حتى في الطقس الحار، بيجامة حريرية من Olivia von Halle بقيمة 330 جنيه استرليني.

التنورة

احصلي على إطلالة جميلة من الآن وحتى نهاية أكتوبر مع تنورة حريرية من Rixo London بقيمة 205 جنيه استرليني.

التوب

احصلي على توب قطني عار الكتفين مطرز برسومات الأزهار من Zara بقيمة 29.99 جنيه استرليني.

الجينز

بينما كنت ترتدين بنطالًا يطوق أقدامك في الشتاء ستبدين أفضل عند ارتداء بنطال من الجينز عار عند الكاحلين من 3X1 بقيمة 365 جنيه استرليني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com