موضة

ارتدي هذه الملابس وتغلبي على مشاكل عطلة الصيف

ارتدي هذه الملابس وتغلبي على مشاكل...

محتوى مدفوع

جاء الصيف والعطلة التي تعد فرصتك للاسترخاء والجلوس تحت أشعة الشمس والاستمتاع بهذه الأجواء، والمشكلة الوحيدة هنا مواجهتك لبعض المشاكل، من الرمال الخشنة إلى أشعة الشمس القاسية وعدم معرفة الملابس التي سترتدينها في حال أصبت بحروق من أشعة الشمس، قبل الشعور بالقلق نقدم لكِ بعض الخيارات ودليلا لتوجيهك للاستمتاع بإجازتك الصيفية، والحلول الكفيلة بالقضاء على كوارث العطلات المعتادة. فوبيا ملابس السباحة هذه الفوبيا تعرف بـ (الخوف من البيكيني)، ولكن لا داعي لذلك، فهناك الخيارات المتعددة من المايوهات ذات القطعة الواحدة، لا سيما تلك التي تأتي بأنماط مشرقة وألوان جريئة. والعثور على ملابس بمثل هذه القطعة بحمالة واحدة، وبمثل هذه الأزهار، تضفي الكثير

جاء الصيف والعطلة التي تعد فرصتك للاسترخاء والجلوس تحت أشعة الشمس والاستمتاع بهذه الأجواء، والمشكلة الوحيدة هنا مواجهتك لبعض المشاكل، من الرمال الخشنة إلى أشعة الشمس القاسية وعدم معرفة الملابس التي سترتدينها في حال أصبت بحروق من أشعة الشمس، قبل الشعور بالقلق نقدم لكِ بعض الخيارات ودليلا لتوجيهك للاستمتاع بإجازتك الصيفية، والحلول الكفيلة بالقضاء على كوارث العطلات المعتادة.

فوبيا ملابس السباحة

هذه الفوبيا تعرف بـ (الخوف من البيكيني)، ولكن لا داعي لذلك، فهناك الخيارات المتعددة من المايوهات ذات القطعة الواحدة، لا سيما تلك التي تأتي بأنماط مشرقة وألوان جريئة. والعثور على ملابس بمثل هذه القطعة بحمالة واحدة، وبمثل هذه الأزهار، تضفي الكثير من البهجة التي تبحثين عنها على الشاطئ بعيداً عن ملابس السباحة السوداء.

اتساخ البنطلون الأبيض

من منا لم يتعرض لهذا الموقف؟ يمكنك شراء مجموعة من هذه البنطلونات وبألوان زاهية ولن تقلقي أبداً من هذه البقع على بنطلونك الأبيض.

حفل زفاف

حفلات الزفاف في الهواء الطلق رومانسية جداً، ولكن في المقابل تواجهك صعوبة اختيار الحذاء المناسب، لذلك اختاري زوجا من الصنادل بالشرائح الملونة التي يمكن أن تكون مناسبة على الرمال وفي الشارع، والأفضل إذا كانت بالألوان اللامعة.

حروق الشمس

مصابة بحروق الشمس وبالكاد تستطيعين النوم، وفكرة ارتداء البلوزات الفضفاضة والسراويل القصيرة تسبب لكِ الضيق؟، إليك الحل؛ بادري بشراء الفستان الماكسي الفضفاض مع رباط بسيط في وسطه يعطيك الشعور بالراحة وبرسومات كبيرة لتجعلك أنيقة.
اترك تعليقاً