موضة

المصممون السعوديون يرفعون شعار تمكين المرأة في فعاليات الموضة بدبي.. (صور)

المصممون السعوديون يرفعون شعار تمكي...

محتوى مدفوع

استطاع عدد كبير من المصممين العرب أن يتركوا بصماتهم الإبداعية التي وصلت بهم إلى العالمية، وأصبحت أسماؤهم علامة مميزة في عالم الموضة والأزياء، وعبرت تصميماتهم كافة أرجاء العالم كما ارتدت من تصاميمهم أشهر النجمات. وبحسب مجلة "بوب شوغر" المهتمة بالموضة والأزياء، سيشهد مهرجان "الموضة إلى الأمام" المزمع عقده في دبي في دورته التاسعة 23-25 ​​مارس مجموعة رائعة من العلامات التجارية بتوقيع بعض المصممين الموهوبين من مختلف أنحاء المنطقة، كما سيتم عرض 30 علامة تجارية على مدى ثلاثة أيام لأربعة مصممين من المملكة العربية السعودية. أروى البنوي بعد نشأتها بين جدة وسويسرا أثبتت أروى موهبتها كمدونة للموضة، ثم انطلقت في عرضها

استطاع عدد كبير من المصممين العرب أن يتركوا بصماتهم الإبداعية التي وصلت بهم إلى العالمية، وأصبحت أسماؤهم علامة مميزة في عالم الموضة والأزياء، وعبرت تصميماتهم كافة أرجاء العالم كما ارتدت من تصاميمهم أشهر النجمات.

وبحسب مجلة "بوب شوغر" المهتمة بالموضة والأزياء، سيشهد مهرجان "الموضة إلى الأمام" المزمع عقده في دبي في دورته التاسعة 23-25 ​​مارس مجموعة رائعة من العلامات التجارية بتوقيع بعض المصممين الموهوبين من مختلف أنحاء المنطقة، كما سيتم عرض 30 علامة تجارية على مدى ثلاثة أيام لأربعة مصممين من المملكة العربية السعودية.

أروى البنوي

بعد نشأتها بين جدة وسويسرا أثبتت أروى موهبتها كمدونة للموضة، ثم انطلقت في عرضها الأول لمجموعة الملابس الجاهزة العام 2015، بعدها بثلاث سنوات فقط انتقلت إلى دبي، ودرست دورة في تصميم الأزياء مقدمة من كلية لندن للأزياء، كما أثبتت جدارتها في تجربة جدة للأزياء.

By Sadeem

واحدة من العلامات التجارية التي تحمل اسم By Sadeem تتسم بالقطع الراقية للمرأة الواثقة الأنيقة والعصرية، وتشتهر بالخامات الطبيعية والأقمشة الصحية. وتتعاون العلامة By Sadeem مع الشركات التي تسير معها على نفس النهج الذي يهدف إلى التأثير الإيجابي على المجتمع والبيئة.

Ghudfah

بتوقيع سارة الباز من الرياض، استطاعت أن تلهم المرأة الغربية بتصميماتها الشرقية الرائعة، حيث تقدم العباءة الفاخرة بجانب خط من الملابس الجاهزة وتستخدم أفضل الأقمشة وتركز على التشطيبات الدقيقة، و تجمع تصميماتها بين الأناقة والكلاسيكية.

Royaled

تهتم بتصميم الأزياء التي يمكنك ارتداؤها على مدار العام وتشتهر بالخياطة الدقيقة والأقمشة ذات الجودة العالية وقد أسسها "ريناد حفني" وتهدف إلى تمكين المرأة من خلال ارتداء الملابس اللائقة بها كملكة.

اترك تعليقاً