من كيم كارداشيان إلى جيجي حديد..  نجمات اعتمدن صيحة "الكورسيه"
موضة
15 مارس 2017 10:53

من كيم كارداشيان إلى جيجي حديد.. نجمات اعتمدن صيحة "الكورسيه"

avatar خالد محمد

تألقت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات بارتداء مشد الخصر أو الكورسيه، ليبرز أناقتهن من ناحية، ومنحنيات أجسادهن من ناحية أخرى.

بدأت هذه الصيحة، التي أعيد إحياؤها من جديد، مع نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، قبل أن تلفت بعد ذلك انتباه نجمات كثيرات أخريات.

كيم كارداشيان

إنها النجمة العالمية التي تفضل شكل ”الساعة الرملية“ لجسدها، لذا كان طبيعيا أن تلجأ لارتداء مشد الخصر، حتى تستطيع إبراز منحنيات جسدها بشكل مثالي.

جيجي حديد

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية، فلسطينية الأصل، جيجي حديد على السجادة الحمراء في شهر أكتوبر الماضي، وكانت ترتدي مشد الخصر من الجلد الأسود، مع قميص طويل أبيض اللون، وبنطلون ليغينغز أسود، وهاف بوت من الجلد اللامع أسود اللون، واستطاعت أن تمزج في انسجام تام بين الماضي والحاضر.

أوليفيا باليرمو

ظهرت النجمة العالمية المعروفة أوليفيا باليرمو في أسبوع الموضة بباريس، وكانت ترتدي مشد خصر أسفل بلوفر من الصوف، وبنطلونا أبيض قصيرا، وهاف بوت أسود.

سيينا ميلر

في العرض الخاص لفيلمها الجديد THE LOST CITY OF Z ارتدت النجمة العالمية سيينا ميلر مشد الخصر بشكل مختلف، فبدا كجزء لا يتجزأ من الفستان الأبيض الذي ارتدته في العرض الخاص من تصميم ألكسندر ماكوين.