موضة

هؤلاء النجمات كُنَّ الأكثر جاذبية وإثارة هذا الأسبوع

هؤلاء النجمات كُنَّ الأكثر جاذبية و...

محتوى مدفوع

شوهدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات في مناسبات مختلفة خلال هذا الأسبوع، ورغم أن معظم هؤلاء كن أنيقات وجميلات في هذه الإطلالات، إلا أن 5 منهن فقط، حصدن لقب "الأكثر جاذبية وإثارة" هذا الأسبوع، بسبب قدرتهن على اختيار أزياء لائقة أبرزت أماكن الإثارة والجاذبية في أجسادهن. هؤلاء النجمات هن: أمل كلوني ظهرت هذا الأسبوع  الحقوقية البريطانية أمل كلوني، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، في إطلالة أنيقة بأسلوب الستينيات، من خلال فستان أصفر ذي حواف سوداء، وسترة من التصميم ذاته، وحملت حقيبة سوداء، وانتعلت حذاء أسود، ورغم وجود انتفاخ بسيط في بطنها بسبب حملها في توأم، إلا أنها ظهرت في منتهى الجاذبية

شوهدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات في مناسبات مختلفة خلال هذا الأسبوع، ورغم أن معظم هؤلاء كن أنيقات وجميلات في هذه الإطلالات، إلا أن 5 منهن فقط، حصدن لقب "الأكثر جاذبية وإثارة" هذا الأسبوع، بسبب قدرتهن على اختيار أزياء لائقة أبرزت أماكن الإثارة والجاذبية في أجسادهن.

هؤلاء النجمات هن:

أمل كلوني

ظهرت هذا الأسبوع  الحقوقية البريطانية أمل كلوني، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، في إطلالة أنيقة بأسلوب الستينيات، من خلال فستان أصفر ذي حواف سوداء، وسترة من التصميم ذاته، وحملت حقيبة سوداء، وانتعلت حذاء أسود، ورغم وجود انتفاخ بسيط في بطنها بسبب حملها في توأم، إلا أنها ظهرت في منتهى الجاذبية والأنوثة بهذه الإطلالة.

بري لارسون

ارتدت الممثلة والمغنية الأمريكية بري لارسون في العرض الأول لفيلم KONG: SKULL ISLAND فستانًا أحمر مثيرًا من تصميم أوسكار دو لارنتا، وهو اختيار رائع، حيث أظهرها في إطلالة مثيرة جداً.

أوليفيا باليرمو

في أسبوع الموضة بباريس، بدت النجمة الأمريكية أوليفيا باليرمو في إطلالة مثيرة، من خلال بنطلون ضيق من الجلد الأسود اللامع، وبلوزة بيضاء، وارتدت فوقها سترة طويلة من الدنيم، و"هاف بوت" عاليا من الشمواه، ما منحها جاذبية لا تضاهى.

جينا كولمان

خلال حضورها عرض أزياء "ميو ميو" في باريس، ارتدت الممثلة البريطانية جينا كولمان من تصميم الماركة نفسها، فستاناً قصيرًا باللون الأبيض مزينا بالورود الصغيرة، وسترة بلون البيبي بلو، وحقيبة يد بيضاء، وصندلاً ذا كعب عريض باللونين الأبيض والذهبي، في إطلالة مثيرة وجذابة.

إيما واتسون

ليس من المستغرب أن تكون الممثلة العالمية إيما واتسون من هؤلاء اللواتي يحصدن الجاذبية والإثارة في إطلالاتهن، وأحدثها هذا الأسبوع حين ارتدت فستانًا أبيض من الدانتيل، ذا ربطة عريضة على الصدر باللون الأسود، ما منحها مزيدًا من الإثارة والجاذبية.

اترك تعليقاً