موضة

أفضل الفساتين السوداء الأساسية من كارل لاغرفيلد

داخل خزانة كل امرأة لا بد من تواجد أساسيات لا بديل عنها، ومن أهمها ذلك الفستان الأسود الهادئ والراقي، الذي يمكن استثماره في أكثر من مناسبة سواء أكانت سعيدة أم حزينة، أم لقاء عمل، أم حتى لقاء مع الأهل والأصدقاء. كما يمكن ارتداؤه ليلا مع الإكسسوارات المناسبة لإطلالة راقية. وارتداء جاكيت فوقه لإطلالة أكثر جدية وغيرها من الاحتمالات التي تقدمها قطعة واحدة فقط. جدير بالذكر أن لاغرفيلد هذه المرة قدم مجموعة قياسات تتراوح من صفر إلى 16 بالقياس البريطاني، علماً أن أسعارها معقولة وتتراوح بين 138 دولاراً إلى 398. إليك أفضل الفساتين السوداء الأساسية التي أطلقها كارل لاغرفيلد في أكثر

داخل خزانة كل امرأة لا بد من تواجد أساسيات لا بديل عنها، ومن أهمها ذلك الفستان الأسود الهادئ والراقي، الذي يمكن استثماره في أكثر من مناسبة سواء أكانت سعيدة أم حزينة، أم لقاء عمل، أم حتى لقاء مع الأهل والأصدقاء.

كما يمكن ارتداؤه ليلا مع الإكسسوارات المناسبة لإطلالة راقية. وارتداء جاكيت فوقه لإطلالة أكثر جدية وغيرها من الاحتمالات التي تقدمها قطعة واحدة فقط.

جدير بالذكر أن لاغرفيلد هذه المرة قدم مجموعة قياسات تتراوح من صفر إلى 16 بالقياس البريطاني، علماً أن أسعارها معقولة وتتراوح بين 138 دولاراً إلى 398.

إليك أفضل الفساتين السوداء الأساسية التي أطلقها كارل لاغرفيلد في أكثر من عرض أزياء للمواسم المقبلة.

اترك تعليقاً