موضة

شاهدى أجمل صيحات الفساتين الصفراء لربيع وصيف 2017

محتوى مدفوع

الأصفر من الألوان التي تجذب البهجة والإيجابية والسرور، ومن ثم فإن ملابسك في هذا الموسم لن تخلو من هذا اللون المبهج. ويعد الأصفر من أكثر الألوان التي تربعت على ساحة الموضة في السنوات الأخيرة، وذلك بدرجاته المختلفة، وعلى الرغم من ذلك تبتعد كثير من النساء عن ارتدائه، لذا يتعين عليك معرفة كيفية تنسيقه في طلتك. وبحسب الخبراء، فإنه في هذا الصيف سيحتل اللون الأصفر مكانًا مهمًا بين ألوان موضة صيف 2017، وكل ما عليكِ فعله هو اختيار اللون الأصفر المناسب ومزجه مع ألوان داكنة لتحصلي على مظهر أنيق ودافئ. وإذا كنتِ تبحثين عن الأناقة والهدوء في ليالي الصيف الدافئة، ننصحكِ

الأصفر من الألوان التي تجذب البهجة والإيجابية والسرور، ومن ثم فإن ملابسك في هذا الموسم لن تخلو من هذا اللون المبهج.

ويعد الأصفر من أكثر الألوان التي تربعت على ساحة الموضة في السنوات الأخيرة، وذلك بدرجاته المختلفة، وعلى الرغم من ذلك تبتعد كثير من النساء عن ارتدائه، لذا يتعين عليك معرفة كيفية تنسيقه في طلتك.

وبحسب الخبراء، فإنه في هذا الصيف سيحتل اللون الأصفر مكانًا مهمًا بين ألوان موضة صيف 2017، وكل ما عليكِ فعله هو اختيار اللون الأصفر المناسب ومزجه مع ألوان داكنة لتحصلي على مظهر أنيق ودافئ.

وإذا كنتِ تبحثين عن الأناقة والهدوء في ليالي الصيف الدافئة، ننصحكِ بتنسيق ملابس باللون الأصفر الخفيف مع الأبيض وستكون النتائج مذهلة.

وينصح أيضًا بعدم المزج بين الأصفر والأحمر، لأنهما من الألوان التي تتعارض مع بعضها، خاصةً إذا كنتِ من أصحاب البشرة السمراء.

وإليك بعض المقترحات لمجموعة من أجمل القطع ذات اللون الأصفر، والتى لا يجب أن تخلو منها خزانة ملابسكِ.

اترك تعليقاً