بالصور.. أجمل الإطلالات على مدرجات عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة الباريسي

111111111111111

محمد أفشكو

انتهى شهر الموضة العالمي، باختتام أشهر دور الأزياء العالمية مثل “سان لوران” و”ديور” و”جيفنشي” و”شانيل” أسبوع الموضة الباريسي، وكما يقول المثل “ختامها مسك” كذلك كانت الإطلالات التي قُدمت خلال العروض الأخيرة، حيث تميزت بألوانها اللامعة، وصورها الظلية الواسعة، إلى جانب بروز الأقمشة الفاخرة بما في ذلك الساتان، والجلد، والمخمل والدانتيل.

وتنوعت ألوان التصاميم بين الألوان المشرقة والألوان الهادئة، وبين الطبعات المفعمة بالألوان والطبعات الكلاسيكية الهادئة، فأتت معظم التصاميم رائعة وجذابة ولاقت إعجاب عشاق الموضة من مختلف بقاع العالم.

اكتشفي معنا بالصور أجمل الإطلالات التي ظهرت على مدرجات عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة الباريسي.