موضة

دُعيتِ لحفل زفاف في الصيف؟.. إليكِ 4 نصائح لاختيار الفستان الأجمل

دُعيتِ لحفل زفاف في الصيف؟.. إليكِ...

تحتار الكثير من الفتيات عند اختيار الفستان المناسب لحضور حفل زفاف إحدى الصديقات أو المقربات، خاصة أن الموضة تختلف من موسم لآخر، والفستان الذي يمكن أن ترتديه في حفل زفاف شتوي، يختلف بكل تأكيد عن حفل الزفاف الصيفي. وهنا نقدّم لكِ 4 نصائح مهمة عند اختيارك للفستان الذي يمكن أن يضفي عليك مزيدًا من الأناقة. القرار أولاً البحث عن الفستان المطلوب، وأنتِ تعلمين ماذا تريدين، أفضل كثيرًا من البحث دون أن تضعي تصوراً له في بالك،  لذا عليكِ أن تقرّري تصميم وشكل ولون الفستان قبل أن تبدئي في عملية البحث. الألوان الزاهية عليكِ اعتماد الألوان الزاهية التي تناسبكِ وتناسب وجهكِ، إذ إن

تحتار الكثير من الفتيات عند اختيار الفستان المناسب لحضور حفل زفاف إحدى الصديقات أو المقربات، خاصة أن الموضة تختلف من موسم لآخر، والفستان الذي يمكن أن ترتديه في حفل زفاف شتوي، يختلف بكل تأكيد عن حفل الزفاف الصيفي.

وهنا نقدّم لكِ 4 نصائح مهمة عند اختيارك للفستان الذي يمكن أن يضفي عليك مزيدًا من الأناقة.

القرار أولاً

البحث عن الفستان المطلوب، وأنتِ تعلمين ماذا تريدين، أفضل كثيرًا من البحث دون أن تضعي تصوراً له في بالك،  لذا عليكِ أن تقرّري تصميم وشكل ولون الفستان قبل أن تبدئي في عملية البحث.

الألوان الزاهية

عليكِ اعتماد الألوان الزاهية التي تناسبكِ وتناسب وجهكِ، إذ إن لكل بشرة ما يناسبها من الألوان، ولكن عليكِ تجنّب اللون الأبيض، حتى لا تثيري غضب العروس  لأنها الوحيدة التي يجب أن ترتدي هذا اللون يوم زفافها.

سُترة مطابقة للفستان

رغم أن حفلات الزفاف في الصيف يسودها غالبًا الجو الجميل والممتع إلا أن الحذر واجب في حال تغيّر الطقس  أو أصبح الجو باردًا خاصة في الليل، حيث يمكنك اصطحاب سترة مطابقة للون الفستان، حتى لا تفسدي إطلالتك بارتداء سترة أخرى مختلفة عن طراز الفستان الذي ترتدينه.

الفستان البسيط

عند اختيار الفستان يجب أن تكون البساطة من ضمن اهتماماتك الأساسية، فكلما كان الفستان بسيطًا  وبالأخص في المناسبات بفصل الصيف، حظيتِ على الإطلالة الأكثر أناقة.

اترك تعليقاً