موضة

من رواية "الحرب والسلام" .. "تابيثا سيمونز" تستوحي مجموعتها الجديدة من الأحذية الراقية

قدمت المصممة المبدعة "تابيثا سيمونز" مجموعتها الجديدة من الأحذية الراقية لموسم خريف 2017 ضمن اسبوع الموضة الباريسي، واستوحت المصممة تصاميمها من رواية "الحرب والسلام" التي تعد أحد أشهر الكتب من الأدب الروسي للروائي الشهير "ليو تولستوي". تألقت المجموعة بالشعارات العسكرية، التطريزات الذهبية والديباج الذهبي، فبرز حذاء الكعب العالي بحزام الكاحل المخملي والمطرز بزخارف ذهبية، بالإضافة إلى صندل الميول بالكعب العريض والمغطى بقماش شفاف مطرز والذي يتميز بشريط على شكل قوس يربط على مستوى الكاحل. كما شملت المجموعة حذاء الميول بأسلوب البوت المزود بشريط الدانتيل بالإضافة إلى الأحذية المسطحة المصنوعة من المخمل، المزينة بشريط على شكل ربطة القوس. وقد استخدمت المصممة الحرير

قدمت المصممة المبدعة "تابيثا سيمونز" مجموعتها الجديدة من الأحذية الراقية لموسم خريف 2017 ضمن اسبوع الموضة الباريسي، واستوحت المصممة تصاميمها من رواية "الحرب والسلام" التي تعد أحد أشهر الكتب من الأدب الروسي للروائي الشهير "ليو تولستوي".

تألقت المجموعة بالشعارات العسكرية، التطريزات الذهبية والديباج الذهبي، فبرز حذاء الكعب العالي بحزام الكاحل المخملي والمطرز بزخارف ذهبية، بالإضافة إلى صندل الميول بالكعب العريض والمغطى بقماش شفاف مطرز والذي يتميز بشريط على شكل قوس يربط على مستوى الكاحل.

كما شملت المجموعة حذاء الميول بأسلوب البوت المزود بشريط الدانتيل بالإضافة إلى الأحذية المسطحة المصنوعة من المخمل، المزينة بشريط على شكل ربطة القوس.

وقد استخدمت المصممة الحرير الإنجليزي الذي تمت صناعته من قبل الجيل السابع من مصنع الحرير الإنجليزي المكلف بإنتاج الديكورات الداخلية الملكية.

اكتشفي معنا أجمل موديلات الأحذية الراقية من مجموعة " تابيثا سيمونز" لخريف 2017، والتي ستجعلك تنعمين بإطلالة غاية في الجاذبية عند ارتدائها.

اترك تعليقاً