موضة

12 فكرة لإطلالات الربيع تخلّصك من روتين الشتاء

12 فكرة لإطلالات الربيع تخلّصك من ر...

محتوى مدفوع

إذا كنتِ قد شعرت بالبرودة خلال الأشهر القليلة الماضية، وأن ملابس تلك الأشهر لا تتناسب مع الأشهر الدافئة المقبلة فأنت بحاجة إلى بعض المساعدة لاختيار أفضل إطلالات فصل الربيع، ولمساعدتك في اختيار هذه الملابس قامت مجلّة "بيور واو" بتجميع أفضل أزياء الربيع التي تساعدك على التخلص من رتابة فصل الشتاء والانطلاق بحيوية ونشاط. - معطف جلدي طويل وجينز أسود اللون وصندل بربطات، فالسترة  الجلدية اللامعة يمكن ارتداؤها أيضًا في شهر إبريل وليس في الشتاء فقط، لأنه ما يزال هناك احتمال لسقوط الأمطار في هذا الشهر. - سترة جلدية قصيرة وتيشيرت مقلّمة وجينز، السترة الجلدية القصيرة مريحة وأنيقة في الوقت نفسه، كما

إذا كنتِ قد شعرت بالبرودة خلال الأشهر القليلة الماضية، وأن ملابس تلك الأشهر لا تتناسب مع الأشهر الدافئة المقبلة فأنت بحاجة إلى بعض المساعدة لاختيار أفضل إطلالات فصل الربيع، ولمساعدتك في اختيار هذه الملابس قامت مجلّة "بيور واو" بتجميع أفضل أزياء الربيع التي تساعدك على التخلص من رتابة فصل الشتاء والانطلاق بحيوية ونشاط.

- معطف جلدي طويل وجينز أسود اللون وصندل بربطات، فالسترة  الجلدية اللامعة يمكن ارتداؤها أيضًا في شهر إبريل وليس في الشتاء فقط، لأنه ما يزال هناك احتمال لسقوط الأمطار في هذا الشهر.

- سترة جلدية قصيرة وتيشيرت مقلّمة وجينز، السترة الجلدية القصيرة مريحة وأنيقة في الوقت نفسه، كما يمكن ارتداؤها خلال الأشهر المقبلة أيضًا.

- كنزة صوفية بياقة مستديرة وبنطال قصير وربطة حول العنق ( باندانا) الني توفر لك مظهرًا أنيقًا وجذابًا في الوقت نفسه، كما أنها تمنحك إطلالة أنيقة وبتكلفة قليلة.

- معطف طويل منقوش بالورود وتيشيرت برقبة عالية وجينز ممزق، حيث توفر هذه الورود المنقوشة على معطفك الإطلالة الأفضل لفصل الربيع.

- معطف كاكي اللون وتيشيرت أبيض وبنطال أبيض، حيث يمكنك ارتداء الأبيض لإطلالة محايدة وأنيقة.

- سترة جلدية وتيشيرت مطبوع عليها مع تنورة مضلّعة، فهذه الإطلالة تمنحك مظهرًا جريئًا.

- قميص وتنورة القلم الرصاص وحقيبة بسلسلة طويلة، هذه الإطلالة توفر لك مظهرًا عمليًا بكل تأكيد.

- سترة خفيفة وتنورة بطول الركبة وحذاء برقبة متوسطة الطول لا يمكنك التخلي عن الأحذية ذات الرقبة لمجرد دخول فصل الربيع لأنها تبدو رائعة في كل فصول السنة.

- سترة جينز وتنورة قصيرة وحذاء رياضي، اعلمي أن هذه الأحذية الرياضية والتنورة القصيرة مناسبان تمامًا لفصل الربيع.

- سترة وفستان مصنوع من القطن مع حذاء رياضي أبيض، حيث يمكنك ارتداء الأحذية الرياضية طوال فصلي الربيع والصيف.

- سروال فضفاض ومعطف جملي اللون وحذاء مدبب ،وأيضاً يمكنك استبدال الحذاء المدبب بالأحذية الرياضية لكي تناسبك هذه الإطلالة بشكل أفضل.

- بلوزة مطبوعة وجينز فضفاض وحذاء دون كعب، ويمكن إضافة حقيبة صغيرة وردية اللون لتكتمل أناقة هذه الإطلالة.

اترك تعليقاً