موضة

حبات اللؤلؤ و رسومات الحمام تزينان تصاميم مجموعة "ألكسيسمابيل" لخريف 2017

عكست مجموعة الأزياء الجاهزة من "ألكسيسمابيل" لخريف 2017 والتي عًرضت ضمن أسبوع الموضة في باريس جواً مفعمًا بالحب والسلام، مع اختيار الحمامة كأحد أبرز الرسوم التي تزين تصاميم التشكيلة لكونها رمز السلام والوئام، إلى جانب حبات اللؤلؤ البراقة التي تضيء لمسة راقية على القطع. وتضمنت المجموعة فستانا أسود بصيحة البوستيير والذي زين برسمة كبيرة لحمامة بيضاء، أو فساتين الـ sweatshirt التي زينت برسمة الحمامة البيضاء والمطرزة باللون الذهبي البراق. كما اشتملت المجموعة على تصاميم مستوحاة من أسلوب الشارع، مثل سراويل الجري المزينة بصفوف من حبات اللؤلؤ الكبيرة الحجم التي زينت جوانب الساقين التي جاءت باللون الأزرق الليلي والمصنوعة من قماش

عكست مجموعة الأزياء الجاهزة من "ألكسيسمابيل" لخريف 2017 والتي عًرضت ضمن أسبوع الموضة في باريس جواً مفعمًا بالحب والسلام، مع اختيار الحمامة كأحد أبرز الرسوم التي تزين تصاميم التشكيلة لكونها رمز السلام والوئام، إلى جانب حبات اللؤلؤ البراقة التي تضيء لمسة راقية على القطع.

وتضمنت المجموعة فستانا أسود بصيحة البوستيير والذي زين برسمة كبيرة لحمامة بيضاء، أو فساتين الـ sweatshirt التي زينت برسمة الحمامة البيضاء والمطرزة باللون الذهبي البراق.

كما اشتملت المجموعة على تصاميم مستوحاة من أسلوب الشارع، مثل سراويل الجري المزينة بصفوف من حبات اللؤلؤ الكبيرة الحجم التي زينت جوانب الساقين التي جاءت باللون الأزرق الليلي والمصنوعة من قماش الكريب أوالدانتيل.

واعتمد المصمم لوحة غنية بالألوان الراقية كالأسود، الأزرق الداكن، الذهبي والبيج إلى جانب الأبيض والأزرق الفاتح.

كما ركز المصمم على تقديم مجموعة واسعة من الأزياء الخارجية مثل سترة الدنيم بالحواف المقلمة بفرو المنك الأبيض، إلى جانب معطف الكشمير الطويل بلون البشرة والذي يأتي بحواف مقلمة بالأبيض والذهبي.

أما من ناحية أزياء السهرة فشملت فساتين قصيرة بقصة الروب، فساتين سوداء من الدانتيل المخرم الشفاف والمزينة بطبقات من الكشاكش، إلى جانب فساتين ماكسي ومنفوشة بقصة الأكتاف العارية وفتحة الساق الطويلة والتي تأتي مزينة بحزام على شكل ربطة عريضة على مستوى الخصر.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من تشكيلة "ألكسيسمابيل" لخريف 2017.

اترك تعليقاً