بالصور: أفضل الأحذية في أسبوع الموضة لخريف 2017

بالصور: أفضل الأحذية في أسبوع الموضة لخريف 2017

لبنى عبدالكريم

شهد أسبوع الموضة لخريف 2017 تصميمات جديدة وغير مألوفة للأحذية حملت أسماء أشهر المصممين العالميين. ونستعرض لك اليوم سيدتي أبرز هذه التصميمات التي خطفت الأضواء ليس فقط كأحذية وإنما كقطع فنية متميزة:

دولتشي آند غابانا: حذاء كلاسيكي التصميم من دولتشي آند غابانا مصنوع من الدانتيل الأسود يصل لغاية أعلى الركبة، والمميز بشأن هذا الحذاء أن العارضة تبدو وكأنها ترتدي جوارب من الدانتيل فقط مع كعب عالٍ.

غوتشي: وضع غوتشي أفضل ما عنده من خلال هذا التصميم الخارج عن المألوف حيث يجمع بين الحذاء العادي والشتوي والإكسسوارات. وتألقت فيه العارضة بجوارب شتوية، ما أعطاها إطلالة أنيقة وغير عادية.

فيندي: تميزت دار فيندي بحذائها الشتوي المصنوع من الجلد الأصلي باللون الأحمر الفاقع. ويتماشى هذا الحذاء الذي يصل إلى أعلى الركبتين مع مختلف أنواع الإطلالات.

برادا: برزت برادا بتصميم حذاء الساتان الأحمر ذي الكعب المتوسط بلون الذهب والمزين بتطريزات من الأحجار باللون الأزرق الفاتح وحزام أسود يحتوي على زر أبيض من الحجم الكبير.

إيرديم: حذاء شتوي متوسط الطول ومصنوع من القماش المزركش بالورود ليعطي إطلالة ربيعية فريدة من نوعها ويذكرنا بالحقبة الرومانسية الجميلة.

سالفاتور فيراغامو: حاول المصمم الجديد لدار فيراغامو، بول أندرو، إعادة تقديم التصميم الذي اشتهرت به الدار وهو الحذاء الأسود من دون كعب.

تودز: فكرة جديدة قدمتها دار تودز من خلال أحذية شتوية باللون البيج مع جوارب جلدية سوداء كجزء من الحذاء لكنها تبدو وكأنها منفصلة عنها مما أضفى إطلالة غريبة لكن راقية في الوقت نفسه.

روكساندا: أدخلت روكساندا لأول مرة فكرة الطباعة على جلد الأحذية من خلال البوت الشتوي الأبيض المصنوع من الجلد الطبيعي بطبعات ملونة تتماشى مع فستان العارضة.

ماري كاترانتزو: أثبتت دار كاترانتزو أن أدق التفاصيل قد تعطي إنطباعاً كبيراً من خلال حذائها الأسود المخملي ذي الكعب المزخرف وكأنه قطعة من أثاث كلاسيكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com