موضة

بيلا حديد تتعثر أمام حبيبها السابق خلال عرض أزياء إتش أند إم في أسبوع الموضة في باريس

بيلا حديد تتعثر أمام حبيبها السابق...

واجهت عارضة الأزياء بيلا حديد أسوأ لحظات مسيرتها العملية خلال عرض إتش أند إم الأربعاء في أسبوع الموضة بباريس حيث سقطت على مدرج العرض بوجود حبيبها السابق ذي ويكند ما سبب لها الإحراج. وحسب صحيفة "ذي ديلي ميل" البريطانية، فإن اللقاء الذي أربك حديد وتسبب بسقوطها أرضاً يعد الثاني بين الحبيبين المنفصلين بعدما تبادلا نظرات حادة على مدرج العرض في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي خلال عرض لـ"فيكتوريا سيكريت" وذلك بعد إعلان ذا ويكند مواعدة المغنية سيلينا غوميز التي لم يخف علاقته العاطفية بها. وبعد مشاركتها في عرض أزياء "لانفين" الذي أقيم في وقت سابق من اليوم نفسه، شاركت العارضة في

واجهت عارضة الأزياء بيلا حديد أسوأ لحظات مسيرتها العملية خلال عرض إتش أند إم الأربعاء في أسبوع الموضة بباريس حيث سقطت على مدرج العرض بوجود حبيبها السابق ذي ويكند ما سبب لها الإحراج.

وحسب صحيفة "ذي ديلي ميل" البريطانية، فإن اللقاء الذي أربك حديد وتسبب بسقوطها أرضاً يعد الثاني بين الحبيبين المنفصلين بعدما تبادلا نظرات حادة على مدرج العرض في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي خلال عرض لـ"فيكتوريا سيكريت" وذلك بعد إعلان ذا ويكند مواعدة المغنية سيلينا غوميز التي لم يخف علاقته العاطفية بها.

وبعد مشاركتها في عرض أزياء "لانفين" الذي أقيم في وقت سابق من اليوم نفسه، شاركت العارضة في عرض أزياء إتش إند إم مع شقيقتها الكبرى جيجي التي أدت العرض مرتدية ثوباً قصيراً مستوحى من العصر الفكتوري ذا ياقة عالية قبل وقوع أختها الذي لم تلاحظه.

وكانت بيلا ترتدي لباساً أسود بتصميم قوطي خلال مشيها على مدرج عرض أزياء ربيع/ خريف 2017 وتسبب بنطالها الذي يجر على الأرض بتعثرها ما سبب لها بعض الإحراج رغم تصرفها بمهنية ومتابعتها السير للأمام خلال العرض.

وعلى الرغم من كون العرض للألبسة الجاهزة إلا أنه تم منح جيجي وبيلا ظهوراً على آخر صيحات الموضة مع بشرة غير لامعة وبندانات بلون بنفسجي فوق شعرهما المسحوب للخلف وأحمر الشفاه البنفسجي .

وبشكل غريب نوعاً ما دعي المغني والحبيب السابق لبيلا ذي ويكند البالغ من العمر 26 عاماً واسمه الحقيقي إيبل تسفاي لاختتام عرض الأزياء بأغنيته الجديدة "Nothing Without You" والذي لا شك بأنه أصاب بيلا بالانزعاج الشديد حيث أنهما أنهيا علاقتهما في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، بينما رقصت بقية العارضات على أنغام الأغنية وبقيت بيلا مركزة بالعرض متجاهلةً الأغنية.

وقالت بيلا متحدثةً في إصدار"Young Love" من مجلة "فوغ تين": "كان ذلك أول انفصال لي.. وحدث الأمر بالعلن. كمتفرجين من الخارج قد تعتقدون أني تعاملت مع الأمر بشكل جيد لكن الأمر يبقى دوماً في القلب ودائماً ما تشعر به بقوة. سيكون الأمر صعباً لفترة من الزمن".

وأضافت بيلا قائلة: "لكنني سأظل احترمه، وسأحبه دوماً. في بعض الأحيان ترغب بالشعور بالحزن أو التعامل مع الأمر بشكل مختلف، لكن في نهاية اليوم لا ترغب بحرق جسور عملت بصعوبة على بنائها".

أما بعيداً عن القلوب المكسورة ومن ناحية فنية، كان عرض إتش إند إم مليئاً بالمرح حيث ارتدت العارضات ملابس سوداء وبيضاء من المجموعة الجديدة. وكان من بين الحضور المغنية الشهيرة نيكي ميناج التي جلست في الصف الأول مرتديةً سترة وردية اللون مع لمسة مجوهرات فضية كبيرة الحجم.

وخلال مقابلة لها مع صحيفة "ذي تلغراف" البريطانية تحدثت بيلا عن نوبات القلق التي كانت تصيبها عند لقائها بالمعجبين الذين يكونون بانتظارها كما تحدثت عن نهاية مسيرتها الفروسية بعد إصابتها بمرض الـ"لايم"، فقالت: "كنت أظن أنني سأستمر بركوب الخيل لبقية حياتي لكن كل شيء يحدث لسبب ما وهذا شعاري الآن وأنا سعيدة بالمكان الذي وصلت له الآن".

وكانت الأسابيع القليلة الماضية مزدحمة للعارضة الشابة التي تنقلت في أنحاء العالم من أجل أسبوع الموضة حيث شاركت في عروض دور أزياء مثل فيرزاتشي وموسكينو وآنا سوي، ووثقت خلالها حياتها المليئة بالأحداث خلال التحضير للعروض وبعدها على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وبالعودة لحياتها العاطفية، وخلال بقائها في لندن تم ربطها برجل "غامض" غازلته خلال حفل Love and Burberry الذي حضرته مع كيندل جينر وهايلي بالدوين.

ووفقاً لموقع "PageSix" كانت بيلا في الحفل عندما بدأت الحديث مع المصور الفوتوغرافي، فأشار الموقع أنها كانت "تشعر بالارتياح تجاه الرجل الغامض" وأضاف أنهما كانا "يتبادلان الغزل وكانا يتهامسان في أوقات مختلف خلال الحفل". وتعد هذه أول مرة ترى فيها بيلا مع رجل آخر منذ انفصالها عن ذا ويكند.

اترك تعليقاً