موضة

الغرابة عنوان مجموعة الأزياء الجاهزة من "ميزون مارغييلا" لخريف 2017

محتوى مدفوع

عندما يتعلق الأمر بالمصمم "جون غاليانو"، فإننا نتوقع دائمًا رؤية تصاميم مثيرة للجدل، وقد عرض المصمم تشكيلته الجديدة لموسم خريف 2017 لعلامة "ميزون مارغييلا" ضمن أسبوع الموضة الذي انطلق في باريس يوم الثلاثاء الماضي. وقد أقيم العرض في القصر الكبير " Le Grand Palais " في باريس، وتخلل العرض إطلالات غريبة جدًا، وأكثرها غرابة حقيبة "Margiela5AC" التي تم ارتداؤها على الرأس بطريقة غير تقليدية حيث أتت مزينة بالريش، وتم تنسيقها مع تيشرت بسيط وبنطلون جينز مستوحى من التسعينيات. وأتت معظم قطع التشكيلة مطبعة بزخارف مختلفة وقد تم عرضها في 7 مجموعات، وابتدأ العرض بتقديم تصاميم بسيطة بألوان حيادية بما في

عندما يتعلق الأمر بالمصمم "جون غاليانو"، فإننا نتوقع دائمًا رؤية تصاميم مثيرة للجدل، وقد عرض المصمم تشكيلته الجديدة لموسم خريف 2017 لعلامة "ميزون مارغييلا" ضمن أسبوع الموضة الذي انطلق في باريس يوم الثلاثاء الماضي.

وقد أقيم العرض في القصر الكبير " Le Grand Palais " في باريس، وتخلل العرض إطلالات غريبة جدًا، وأكثرها غرابة حقيبة "Margiela5AC" التي تم ارتداؤها على الرأس بطريقة غير تقليدية حيث أتت مزينة بالريش، وتم تنسيقها مع تيشرت بسيط وبنطلون جينز مستوحى من التسعينيات.

وأتت معظم قطع التشكيلة مطبعة بزخارف مختلفة وقد تم عرضها في 7 مجموعات، وابتدأ العرض بتقديم تصاميم بسيطة بألوان حيادية بما في ذلك التيشرتات المنسقة مع سراويل الدنيم، و المعاطف الكلاسيكية ، والقميص الفستان.

ثم انتقل إلى القطع الواسعة والتي شملت الكنزات الصوفية الطويلة، الفستان القميص، بدلة الجمبسوت، السترات الطويلة والواسعة والمزينة بأنماط هندسية غريبة.

بعد ذلك تم عرض  التصاميم المتعددة الطبقات بما في ذلك الفساتين والتنانير والتي أتت بقصات غير متماثلة وغريبة، إلى جانب ذلك تضمنت المجموعة بدلات التايورات والتي أتت مطرزة بالألوان وزينت الأكمام بالفرو.

ومن أبرز الإكسسوارات التي تضمنتها المجموعة نذكر بوت الكاحل المصنوع من جلد الثعبان الملون والمربوط على مستوى الكاحل.

اكتشفي معنا أبرز الإطلالات من مجموعة الأزياء الجاهزة من "ميزون مارغييلا" لخريف 2017.

اترك تعليقاً