تشكيلة الأزياء الجاهزة من “ماكس مارا” لخريف 2017 … جمال المرأة الاسكندنافية الأنيقة

1111111111111111111

محمد أفشكو

كشفت دار الأزياء الإيطالية “ماكس مارا” عن تشكيلتها الجديدة لخريف 2017 والمستوحاة من جمال المرأة الاسكندنافية، فأتت مفعمة بالتصاميم الدافئة والمريحة، وتضمنت المجموعة 42 قطعة مريحة جدًا عصرية وأنيقة، حيث نجح المدير الإبداعي للعلامة “ايان جريفيث” في تقديم مجموعة أزياء جديدة كليًا بطريقة مبتكرة وجذابة.

وتضمنت هذه المجموعة جميع القطع الكلاسيكية التي يعشقها الجميع، كالمعاطف الأنيقة والسترات الصوفية بقبة عنق السلحفاة، وركز المصمم على تقديم قطعه بدمجها في إطلالات أحادية اللون، رغم اختلاف الأقمشة والتي أضفت لمسة ثلاثية الأبعاد على المظهر، وتم تقسيم المجموعة إلى خمسة أقسام مختلفة، باعتماد لون واحد كمفتاح رئيسي لكل قسم.

وافتتح العرض بتقديم التصاميم بتدرجات الأحمر الناري، واستخدم القماش المخملي كقماش أساسي في التشكيلة، فزين سراويل الكيلوتس والتنانير الأنيقة والتي تم تنسيقها مع كنزات صوفية ومعاطف الفرو الطويلة.

أما الجزء الثاني والثالث فشملا قطعًا بدرجات ألوان حيادية كالبني والرمادي، مع تقديم الرمادي بظلال معدنية ليزين القطع المستوحاة من الأزياء الرجالية كالبدلة الرسمية، والبنطلون الواسع.

بينما ركز  الجزء الرابع من العرض على درجات البني الغنية، والذهبي و الأسلوب الرياضي، وشملت كنزة الـ “”hoodies الرياضية المريحة، معاطف الترانش، وتنانير قلم الرصاص إلى جانب الجمبسوت الدافئ.

أما بالنسبة للجزء الأخير في عرض “ماكس مارا” فقد ركز بشكل كامل على اللون الأسود باعتباره اللون الملكي الفاخر، وشمل مجموعة من أزياء السهرة الجذابة مستوحاة من فترة التسعينيات، بأقمشة المخمل والحرير والقماش الشفاف.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من تشكيلة الأزياء الجاهزة من “ماكس مارا” لخريف 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com