موضة

توب شوب تكشف النقاب عن خط الدنيم الجديد لربيع صيف 2017

توب شوب تكشف النقاب عن خط الدنيم ال...

محتوى مدفوع

إذا كان الدنيم يعد من الأقمشة والقصات الخالدة دائماً في عالم الموضة، فجدير بك أن تعرفي أن الدنيم سيكون صيحة موسم ربيع صيف 2017 بدون منازع، لذا حان الوقت لتضيفيه إلى خزانتك لهذا العام. ولأن العلامة التجارية الأمريكية توب شوب Topshop تعي أهمية الدنيم، فمن المقرر أن تطلق مجموعة مكونة من تسع قطع جديدة من الجينز بقصات عصرية وستايل شبابي. بالإضافة إلى ذلك، تتميز هذه التشكيلة بالذات بأسعار مناسبة جداً. استعانت علامة توب شوب بتسع عارضات أزياء من جميع أنحاء العالم، وهن: لوتي موس، كيكي ويليمز، جينغ ون، ستيلا ماكسويل، داماريس غودري، مرجان جونكمان، كامي موروني، غرين كايتي ومايرز لندن.

إذا كان الدنيم يعد من الأقمشة والقصات الخالدة دائماً في عالم الموضة، فجدير بك أن تعرفي أن الدنيم سيكون صيحة موسم ربيع صيف 2017 بدون منازع، لذا حان الوقت لتضيفيه إلى خزانتك لهذا العام.

ولأن العلامة التجارية الأمريكية توب شوب Topshop تعي أهمية الدنيم، فمن المقرر أن تطلق مجموعة مكونة من تسع قطع جديدة من الجينز بقصات عصرية وستايل شبابي. بالإضافة إلى ذلك، تتميز هذه التشكيلة بالذات بأسعار مناسبة جداً.

استعانت علامة توب شوب بتسع عارضات أزياء من جميع أنحاء العالم، وهن: لوتي موس، كيكي ويليمز، جينغ ون، ستيلا ماكسويل، داماريس غودري، مرجان جونكمان، كامي موروني، غرين كايتي ومايرز لندن.

هذا الاختيار لم يأت من فراغ، فتلك الفتيات يتمتعن بنسب عالية من المتابعة، وأسلوب حياتهن حركي وعصري، فضلاً عن شخصيتهن القوية التي تعبر عن روح هذه المجموعة الجديدة.

اترك تعليقاً