موضة

6 اتجاهات أساسية للأناقة من وحي "ستريت ستايل" أسابيع الموضة

6 اتجاهات أساسية للأناقة من وحي "ست...

لا تقل الأزياء التي ترتديها الفتيات والسيدات في شوارع عواصم الموضة العالمية، عن الأزياء التي ترتديها العارضات فوق المنصات في أسابيع الموضة العالمية، من حيث الأناقة والجمال، ومن هنا حرص المتخصصون في عالم الموضة على رصد أناقة الشوارع في هذه العواصم، على هامش إقامة أسابيع الموضة، بعد أن أصبحت تشكّل بالفعل أهم اتجاهات الأناقة.  نرصد لكِ 6 اتجاهات أساسية للأناقة من وحي موضة الشارع، أو "ستريت ستايل" خلال أسابيع الموضة. الأبيض والأسود المزج بين اللونين الأسود والأبيض يسود هذا الموسم، خاصة في الملابس الفضفاضة، وفي هذه الإطلالة يفضل ارتداء الأحذية المسطحة (الفلات). القميص الفضفاض المخطّط القميص المخطّط الفضفاض وذو الأكمام

لا تقل الأزياء التي ترتديها الفتيات والسيدات في شوارع عواصم الموضة العالمية، عن الأزياء التي ترتديها العارضات فوق المنصات في أسابيع الموضة العالمية، من حيث الأناقة والجمال، ومن هنا حرص المتخصصون في عالم الموضة على رصد أناقة الشوارع في هذه العواصم، على هامش إقامة أسابيع الموضة، بعد أن أصبحت تشكّل بالفعل أهم اتجاهات الأناقة.

 نرصد لكِ 6 اتجاهات أساسية للأناقة من وحي موضة الشارع، أو "ستريت ستايل" خلال أسابيع الموضة.

الأبيض والأسود

المزج بين اللونين الأسود والأبيض يسود هذا الموسم، خاصة في الملابس الفضفاضة، وفي هذه الإطلالة يفضل ارتداء الأحذية المسطحة (الفلات).

القميص الفضفاض المخطّط

القميص المخطّط الفضفاض وذو الأكمام الواسعة سائد وبقوة في موضة الشارع، ويمكن ارتداؤه مع دنيم واسع، وانتعال حذاء رياضي.

قبعة البيسبول

يمكنكِ عن طريقها أن تكملي أناقتك، مهما كان الزي الذي ترتدينه من الملابس الكاجوال، لكنها تكون مثالية مع الدنيم والبلوزات والسترات الطويلة، ويفضّل معها انتعال الأحذية ذات الكعب العالي.

اللون الأصفر

رغم أن الكثيرات لا يفضلن اللون الأصفر، إلا أنه متواجد بكثرة في موضة عام  2017، وفي حال كنتِ لا تحبينه كثيراً، فيمكنك الاكتفاء فقط بلمحة بسيطة منه، مثل توب باللون الأصفر، مع ارتداء سترات أو تنورات بألوان أخرى، مثل الأزرق والأسود.

الفستان مع الجينز

من الأمور اللافتة أيضًا هذا الموسم ارتداء الفساتين الفضفاضة مع الجينز، وانتعال الأحذية  المسطحة (الفلات)، ولكن يفضّل في هذه الحالة أن تكون الفساتين بألوان مبهجة، مثل الأصفر أو الوردي أو الأزرق، ويفضّل أيضًا أن تكون من الأقمشة المطبوعة.

الليغينغز

مازال الليغينغز متربعًا على عرش الموضة حتى اليوم ولكن مع تغيير بسيط طرأ عليه، وهو أن يكون له ربطة تحيط بأسفل القدم، مع ضرورة انتعال حذاء بكعبٍ عالٍ.

اترك تعليقاً