موضة

مجموعة الأزياء الجاهزة من "أماندا ويكلي" لخريف 2017

لطالما حرصت المصممة البريطانية "أماندا ويكلي" على المزج بين التصاميم العصرية والكلاسيكية، هذه المرة اختارت المزج بين الثقافة اليابانية والفرنسية، لتكشف لنا عن مجموعة مفعمة بالتصاميم والرموز المتناقضة والقصات المبتكرة عرضتها ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن. وشملت المجموعة التنورة البطانية المصنوعة من الصوف والمطبعة بخطوط ملونة، واعتمدت نفس الأسلوب والطبعة على زوج من البنطلونات الأنيقة بقصة الساق الواسعة، ومعطفٍ طويل ملفتٍ للأنظار بتصميمٍ أنيق وجذاب. كما تضمنت المجموعة بلوزات الشيفون بالأكمام المنتفخة المصنوعة من القماش الشفاف، منسقة مع سترة الجيليه المصنوعة من فرو المنك، أو سترة رسمية مستوحاة من الأزياء الرجالية بوجهين، وأغلب التصاميم زينت بالشراريب والأحزمة الحريرية المستوحاة

لطالما حرصت المصممة البريطانية "أماندا ويكلي" على المزج بين التصاميم العصرية والكلاسيكية، هذه المرة اختارت المزج بين الثقافة اليابانية والفرنسية، لتكشف لنا عن مجموعة مفعمة بالتصاميم والرموز المتناقضة والقصات المبتكرة عرضتها ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن.

وشملت المجموعة التنورة البطانية المصنوعة من الصوف والمطبعة بخطوط ملونة، واعتمدت نفس الأسلوب والطبعة على زوج من البنطلونات الأنيقة بقصة الساق الواسعة، ومعطفٍ طويل ملفتٍ للأنظار بتصميمٍ أنيق وجذاب.

كما تضمنت المجموعة بلوزات الشيفون بالأكمام المنتفخة المصنوعة من القماش الشفاف، منسقة مع سترة الجيليه المصنوعة من فرو المنك، أو سترة رسمية مستوحاة من الأزياء الرجالية بوجهين، وأغلب التصاميم زينت بالشراريب والأحزمة الحريرية المستوحاة من بدلة الجودو.

واستخدمت المصممة الصوف، الجاكارد الفاخر بالطبعات الهندسية والقماش المشبك المطرز، والتي رُصدت أيضاً على فساتين السهرة الناعمة.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة الأزياء الجاهزة من "أماندا ويكلي" لخريف 2017.

اترك تعليقاً